روسيا والعالم العربي وآفاق التعاون الاقتصادي

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57945/

تعهد نائب رئيس مجلس الاعمال الروسي العربي فلاديسلاف لوتسينكو في حديث لقناة "روسيا اليوم" بان يعمل العام المقبل على تكثيف العلاقات بين الاوساط التجارية الروسية ودول الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وكشف عن اهتمام القطاع الخاص العربي بالاستثمار في تطوير التقنيات الروسية وتاسيس صناديق استثمارية مشتركة.

تعهد نائب رئيس مجلس الاعمال الروسي العربي فلاديسلاف لوتسينكو في حديث لقناة "روسيا اليوم" بان يعمل العام المقبل  على تكثيف العلاقات بين الاوساط التجارية الروسية ودول الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وكشف عن اهتمام القطاع الخاص العربي بالاستثمار في تطوير التقنيات الروسية وتاسيس صناديق استثمارية مشتركة.

وقال لوتسينكو أن مجلس الاعمال الروسي العربي يخطط في المستقبل القريب لاجراء مؤتمر روسي-سعودي في الرياض، كما يخطط الوفد الروسي لزيارة منتدى جدة الاقتصادي، مشيرا الى ان منتدى جدة يعتبر من أكبر المنتديات في الشرق الاوسط من حيث السمعة والهيبة، وكذلك من حيث مستوى المناقشات التي تجري في ذلك المنتدى، حسب تعبيره.

كما اشار لوتسينكو الى اهتمام بعض الاوساط العربية للاستثمار في مجال التقنيات الروسية، في خطوة قد تكون الاولى من نوعها في الاستثمارات العربية في تطوير التقنيات الروسية العالية  في شتى المجالات.

المزيد في المقابلة المصورة

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم