انجي الروسي يتعاقد مع سامبا مدافع بلاكبيرن

الرياضة

انجي الروسي يتعاقد مع سامبا مدافع بلاكبيرن
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/579398/

أعلنت وسائل إعلام انكليزية يوم السبت 25 فبراير/شباط، ان فريق أنجي الروسي لكرة القدم، تعاقد مع الكونغولي كريستوفر سامبا مدافع فريق بلاكبيرن روفرز الانكليزي.

أعلنت وسائل إعلام انكليزية يوم السبت 25 فبراير/شباط، ان فريق أنجي الروسي لكرة القدم، قد تعاقد مع الكونغولي كريستوفر سامبا مدافع فريق بلاكبيرن روفرز الانكليزي.

ولم يتم الاعلان عن قيمة الصفقة، ولكن وفقاً لبعض التقارير الصحفية فان فريق أنجي الذي يملكه الملياردير الروسي سليمان كريموف، دفع 11 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل أكثر من 17 مليون دولار، منها 7 ملايين جنيه استرليني ستذهب لتسديد ديون فريق بلاكبيرن.

وسيدفع فريق أنجي من مدينة محج قلعة، وفقاً لتلك التقارير مبلغاً قدره 190 ألف دولار للكونغولي كريستوفر سامبا (27 عاماً) أسبوعياً.

وأشارت صحف بريطانية الى أن فريق أنجي يضم لاعبين كبار، مثل الكاميروني صاموئيل ايتو مهاجم إنتر ميلان السابق، والروسي يوري جيركوف لاعب فريق تشيلسي اللندني، وروبرتو كارلوس مدافع المنتخب البرازيل السابق، وغيرهم.

ويشرف على تدريب أنجي المدرب الهولندي غوس هيدينك الذي وقع (65 سنة) الذي وقع على عقد مع النادي لمدة عام ونصف العام يوم الجمعة 17 فبراير/ شباط الجاري.