مانشستر يونايتد ينجو من الهزيمة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57929/

نجا فريق مانشستر يونايتد من الهزيمة في الدقائق الأخيرة أمام مضيفه أستون فيلا في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 13 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب "فيلا بارك" في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

نجا فريق مانشستر يونايتد من الهزيمة في الدقائق الأخيرة أمام مضيفه أستون فيلا في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 13 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب "فيلا بارك" في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقد تمكن الشياطين الحمر من قلب تأخرهم بهدفين نظيفين الى تعادل بهدفين لكل من الفريقين في الدقائق التسع الأخيرة من اللقاء، فبعد أن أحرز أصحاب الأرض هدفين متتاليين في غضون أربع دقائق فقط، الأول من ضربة جزاء عن طريق أشلي يونغ في الدقيقة الـ(72)، والثاني جاء عن طريق مارك البرايتون إثر هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة الـ (76)، قلص المهاجم الايطالي البديل فيديريكو ماكيدا الفارق الى هدف واحد في الدقيقة الـ (80) من تسديدة رائعة في أقصى الزاوية اليمنى، ومن ثم أدرك المدافع الصربي نيماني فيديتش قائد مانشستر يونايتد التعادل له في الدقيقة الأخيرة من المباراة برأسية رائعة منقذاً بذلك فريقه من تلقي هزيمته الأولى في هذا الوسم.

ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيد الى 25 نقطة، ويحتل المركز الثاني بفارق نقطة خلف المتصدر تشلسي الذي يستضيف فريق سندرلاند يوم الأحد ضمن هذه المرحلة.
كما وقع فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل السلبي في عقر داره مع فريق برمنغهام على ملعب "سيتي اوف مانشستر".

وفي مباراة أخرى من هذه المرحلة، تلقى فريق ليفربول هزيمة مدوية على ملعب "بريتانيا ستاديوم" أمام مضيفه ستوك سيتي بهدفين أحرزهما كل من الجامايكي ريكاردو فولر والترينيدادي كينوين جونز في الدقيقتين الـ (56، 90) على التوالي.

وجاءت هذه الهزيمة بعد سلسلة من النتائج الجيدة التي حققها ليفربول وخاصة الانتصار الرائع الذي حققه على تشيلسي المتصدر بهدفين نظيفين في المرحلة قبل الماضية، وهذه الهزيمة الخامسة له في هذا الموسم، والأولى  أمام ستوك سيتي منذ عام 1984.

في حين حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزاً قوياً على فريق بلاكبيرن بأربعة أهداف مقابل هدفين. سجل للفائز كل من الويلزي غاريث بايل هدفين في الدقيقتين الـ (16، 75)، والروسي رومان بافلوتشينكو في الدقيقة الـ (42)، بالإضافة الى أنه أهدر ضربة جزاء في الدقيقة الـ (28)، والمهاجم العملاق بيتر كراوتش في الدقيقة الـ (69)، بينما سجل هدفي بلاكبيرن كل من ديفيد دان والفرنسي غايال جيفيه في الدقيقتين الـ (80، 89) على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا