مدفيديف يؤكد في اتصال هاتفي مع نظيره الإماراتي أن التدخل الخارجي في سورية غير مقبول

أخبار العالم العربي

مدفيديف يؤكد في اتصال هاتفي مع نظيره الإماراتي أن التدخل الخارجي في سورية غير مقبول
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/579234/

أكد الرئيس الروسي دميتري مدفيديف في اتصال هاتفي مع رئيس الإمارات العربية المتحدة خليفة بن زايد آل نهيان أن "التدخل الخارجي والمحاولات الرامية إلى تحديد شرعية قيادة هذا البلد أم ذاك من عدمها مخالفة لقواعد القانون الدولي وتهدد بزعزعة الاستقرار الإقليمي والعالمي".

 

أكد الرئيس الروسي دميتري مدفيديف في اتصال هاتفي مع رئيس الإمارات العربية المتحدة خليفة بن زايد آل نهيان أن "التدخل الخارجي والمحاولات الرامية إلى تحديد شرعية قيادة هذا البلد أو ذاك من عدمها مخالفة لقواعد القانون الدولي وتهدد بزعزعة الاستقرار الإقليمي والعالمي".

وذكر المكتب الإعلامي للكرملين يوم الخميس 23 فبراير/شباط أن المكالمة الهاتفية بين رئيسي البلدين تركزت بشكل خاص على ضرورة وقف العنف في هذا البلد(سورية) بأسرع ما يمكن، من أي مصدر كان، وإقامة حوار واسع بمشاركة كافة الأطراف المتنازعة في سورية واحترام سيادة البلاد.

وأشار بيان الكرملين إلى أن الرئيس الإماراتي بدوره "استمع بتفهم إلى المواقف التي أبداها الرئيس الروسي"، مضيفا أن الجانبين اتفقا على مواصلة الاتصالات والتنسيق على المستويين الثنائي والدولي، من أجل المساهمة في تحقيق التسوية في سورية وإحلال الأمن والسلام في الشرق الأوسط.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية