الجهاز الفني للزمالك بقيادة شحاتة يؤازر الأهلي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/579230/

قام الجهاز الفني لنادي الزمالك المصري لكرة القدم، بقيادة المدير الفني حسن شحاتة يوم الخميس 23 فبراير/شباط بزيارة تاريخية لمقر النادي الأهلي بالجزيرة لتقديم التعازي للجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول في ضحايا أحداث بورسعيد الأخيرة.

قام الجهاز الفني لنادي الزمالك المصري لكرة القدم، بقيادة المدير الفني حسن شحاتة يوم الخميس 23 فبراير/شباط بزيارة تاريخية لمقر النادي الأهلي بالجزيرة لتقديم التعازي للجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول في ضحايا أحداث بورسعيد الأخيرة.

وحضر الجهاز الفني للزمالك المران الصباحي للنادي الأهلي لشد أزر اللاعبين حيث كان في استقبالهم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وقدم المدير الفني للزمالك التعازي لأهالي الشهداء من جماهير الأهلي، وأشار شحاتة الى أنه يتمنى أن تساهم الزيارة في رفع الحالة المعنوية والنفسية للجهاز الفني واللاعبين، مشددا على أنه يرتبط بعلاقة قوية بكل اللاعبين وخاصة الذين سبق لهم اللعب تحت قيادته في المنتخب، أمثال محمد أبو تريكة وحسام غالى ووائل جمعة وأحمد فتحي ومحمد ناجي "جدو" والسيد حمدي.

وقدم لاعبو الأهلي وجهازهم الفني الشكر للزمالك على هذه اللفتة الطيبة خلال الجلسة الودية التي جمعت بينهم والتي تؤكد على مدى العلاقات القوية بين القطبين الكبيرين.

وأوضح شحاتة في تصريح لوسائل الإعلام أنه حاول من خلال زيارته للأهلي برفقة الجهاز الفني المعاون له، إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي تسيطر عليهم منذ فترة بسبب أحداث العنف التي شهدها ملعب "بورسعيد".

وقال شحاتة إن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي حرص كعادته على القيام بتصرفات محترمه، حيث أصر على إيقاف المران اليوم الخميس والخروج لمصافحة الجهاز الفني للزمالك "وهو أمر ليس غريبا على هذا الرجل".

وشدد على أنه كان يأمل أن تكون الزيارة فى ظروف أفضل، داعيا الجهاز الفني للأهلي لزيارة نادي الزمالك في أي وقت يناسبه.

عبد الحفيظ : زيارة وفد الزمالك وسام على صدر كل أهلاوي

ومن جهته أشاد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي المصري بالزيارة التي قام بها حسن شحاتة وأعضاء الجهاز الفني المعاون له الى النادي الأهلي.

وأكد عبد الحفيظ أنه لن ينسى الاتصال الذي تلقاه من شحاتة خلال عندما كان لاعبوا الأهلي وأعضاء الجهاز الفني داخل غرفة تغيير الملابس فى ملعب بورسعيد وقت أحداث الشغب التي وقعت هناك، أن شحاتة دائما ما يكون صاحب تصرفات جديرة بالاحترام.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريح لوسائل الإعلام أن العلاقة بين الجهازين الفنيين واللاعبين فى الفريقين على أعلى مستوى معتبراً أن "زيارة شحاتة للقلعة الحمراء هى وسام على صدر كل أهلاوي". وأشار الى أن العلاقات متميزة للغاية بين الناديين مشددا على ضرورة استثمارها بشكل جيد خلال الفترة المقبلة للقضاء بشكل نهائى على آفة التعصب.

قائد فريق الزمالك يؤكد على أهمية زيارة النادي الأهلي

كما أكد عبد الواحد السيد قائد وحارس مرمى نادي الزمالك أن الزيارة التي قام بها حسن شحاتة المدير الفني للزمالك وأعضاء جهازه الفني المعاون الى نادي الأهلي اليوم، كانت ضرورية للمساعدة في إخراج لاعبي الأهلي من الحالة النفسية السيئة التي تسيطر عليهم.

وأضاف عبد الواحد السيد في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية أنه يرتبط بعلاقة قوية مع العديد من نجوم الأهلي لذا فإنه لا يشعر بأنه غريب عن النادي الأهلي. وأشار إلى أن الهدف من الزيارة أيضا هو التأكيد على قوة العلاقات بين الناديين اللذين يشكلان قطبي كرة القدم المصرية.

دوري أبطال اوروبا