تيفيز يعتذر لمانشستر سيتي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/579135/

اعتذر الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم، عن سوء سلوكه الذي أدى الى استبعاده عن صفوف الفريق منذ شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

اعتذر الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم، عن سوء سلوكه الذي أدى الى استبعاده عن صفوف الفريق منذ شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

وقال تيفيز في بيان له عبر موقع النادي على شبكة الإنترنت، جاء فيه "أود الاعتذار بصدق، ومن دون أي تحفظ لجميع الذين أسأت إليهم عما حصل لهم جراء تصرفاتي".

وأضاف الأرجنتيني:"رغبتي أن أصب تركيزي على ممارسة كرة القدم مجدداً مع مانشستر سيتي".

وكان تيفيز قد استبعد عن تشكيلة مانشستر سيتي منذ خمسة أشهر، بسبب رفضه تعليمات مدربه الايطالي روبرتو مانشيني بالإحماء استعداداً للدخول كبديل في المباراة ضد بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، ثم رفضه الاعتذار بعد ذلك للعودة الى تشكيلة الفريق.

وحاول فريق مانشستر سيتي بيع تيفيز خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر الماضي، لكنه لم يكن مقتنعاً بالعروض التي قدمت له فبقي اللاعب الأرجنتيني في صفوفه دون أن يلعب.

وعاد تيفيز الأسبوع الماضي إلى مدينة مانشستر لكنه أطلق تصريحاً نارياً قبل يوم من ذلك، عندما قال في مقابلة صحافية إن مانشيني أهانه خلال مباراة بايرن وعامله مثل "الكلب"، وتحدث عما حصل في تلك المباراة، قائلاً "كنت في مزاج سيئ عندما استدعى (لاعب الوسط الهولندي نايجل) دي يونغ للدخول بدلاً من (المهاجم البوسني ادين) دجيكو، بعدما كنا متخلفين صفر-2. أعتقدت أنه تبديل دفاعي فقررت الجلوس مجدداً على مقعد البدلاء".

وأضاف تيفيز، الذي توقع عودته إلى الملاعب بعد أسبوعين: "كنت قد أجريت عملية التحمية سابقاً لعشر دقائق، وتبين أنه يريد الخسارة صفر-2 بدلاً من صفر-4 لذا، جلست وفي الوقت عينه خرج دجيكو غاضباً من مانشيني، ثم رأى أن النفق كان مغلقاً، فاضطر للجلوس بجانبه وبدأ الجدال بينهما".

وتابع تيفيز: "كان دجيكو يتحدث بالبوسنية، ومانشيني يهينه بالإيطالية، فكانت فوضى حقيقية. ذهبت وجلست ولم يلاحظ ذلك لأنه كان يناقش دجيكو. لكن عندما التفت وشاهدني، يمكنكم تصور ما حدث".

ولكن مانشيني نفى تماماً ادعاءات تيفيز، مشيراً الى أنه خلافاً لذلك فقد تصرف باحترافية كبيرة تجاه اللاعب وقال "لا أوافق على كلام تيفيز إطلاقاً، لقد عاملته باحترام كبير".

وكان مانشيني رفض يوم الثلاثاء الماضي الرد على أي سؤال يتعلق بالمهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز في المؤتمر الصحافي المخصص لمباراة فريقه ضد بورتو في إياب الدور الثاني من مسابقة يوروبا ليغ اليوم الأربعاء.

وقال مانشيني في بداية المؤتمر الصحافي "أنا هنا فقط للحديث عن بورتو". وعندما سئل إذا كان هناك من لقاء مرتقب بينه وبين تيفيز أجاب "هناك لقاء مرتقب مع بورتو غداً".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا