الروسية بافلوتشينكوفا تودع دبي مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/579076/

خرجت الروسية اناستاسيا بافلوتشينكوفا من الدور الأول لدورة دبي الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها مليوني دولار، على يد الرومانية سيمونا هاليب لخسارتها أمامها بمجموعتين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 21 فبراير/شباط.

خرجت الروسية اناستاسيا بافلوتشينكوفا من الدور الأول لدورة دبي الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها مليوني دولار، على يد الرومانية سيمونا هاليب لخسارتها أمامها بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (6:4) و (6:2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 21 فبراير/شباط.

وستلعب سيمونا هاليب التي أقصت الروسية الأخرى آلا كودريافتسيفا من الدور التمهيدي، في الدور الثاني مع الدنماركية كارولين فوزنياتسكي حاملة اللقب، التي تبدأ غمار الدورة من الدور الثاني مباشرة.

في حين أقصت الصربية آنا ايفانوفيتش منافستها الايطالية فرانتشيسكا سكيافوني المصنفة سابعة، من الدور الأول بتغلبها عليها بمجموعتين دون رد بنتيجة: (1:6) و (5:7)، وكان من القرر أن تلتقي إيفانوفيتش في الدور الثاني مع الروسية ماريا كيريلينكو التي بلغت الدور نفسه على حساب الرومانية مونيكا نيكوليسكو إثر تغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (3:6) و (0:6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين الماضي، ولكن الروسية أعلنت مبكراً عن انسحابها من المبارة بسبب آلام في الرقبة.