جُمانا مراد: سأفرح حينما أتحجب والسلفيون والإخوان في قمة الرقي

متفرقات

جُمانا مراد: سأفرح حينما أتحجب والسلفيون والإخوان في قمة الرقي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/579066/

استبعدت الممثلة السورية جُمانا مراد ان يمنع السلفيون أو الإخوان المسلمون الذين تعرف بعضهم الممثلات عن العمل معتبرة ان ان هؤلاء في قمة الرقي، وفقاً لوصفها. وأضافت ان الإسلام دين يسر وانها مسلمة "والحمد لله"، وانها حتماً في يوم ما ستتحجب وسوف تكون سعيدة جداً بحلول هذا اليوم.

أعربت الفنانة السورية جُمانا مراد عن أسفها إزاء الأحداث "الدامية" التي تشهدها بلادها في الأشهر الأخيرة، مشددة على انها "ضد القتل وضد العنف ولا يرضيني ان يموت أهل بلدي بهذه الطريقة"، داعية أطراف النزاع الدائر الى الحوار للخروج من المأزق اذ انه لا بديل عن الحوار بين أبناء االوطن الواحد.

جاء ذلك في ندوة حوار فنية نظمها موقع "شباب الأهرام" الإلكتروني، حيث أجابت على تساؤلات واستفسارات القراء والمعجبين بها حول قضايا فنية ودينية وسياسية، لا سيما في وطنها سورية وفي مصر حيث تتواجد في السنوات الأخيرة لفترات طويلة بحكم أعمالها.

وتطرقت مراد الى ان الظرف الراهن أسفر عن تأجيل عمل "أهل اليكس" الذي كان من المقرر الشروع بتصويره قبل اندلاع الأحداث في سورية. وأشارت الى انها تلقت عروضاً أعدت خصيصاً لشهر رمضان القادم، مؤكدة انها لا تشارك في أي عمل فني لمجرد المشاركة وانها تنتقي أدوارها بناءً على جودة العمل من وجهة نظرها، منوهة الى انها لم تشارك بأي عمل فني في العام الماضي.

واستبعدت جُمانا مراد ان يمنع السلفيون أو الإخوان المسلمون الذين تعرف بعضهم الممثلات عن العمل معتبرة ان هؤلاء في قمة الرقي، وفقاً لوصفها. وأضافت ان الإسلام دين يسر وانها مسلمة "والحمد لله"، وانها حتماً في يوم ما ستتحجب وسوف تكون سعيدة جداً بحلول هذا اليوم.

أفلام وثائقية