ردفانسكا الى ثاني أدوار دبي للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/579040/

بلغت البولندية أغنيشكا ردفانسكا الدور الثاني لدورة دبي الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها مليوني دولار، على حساب الكندية الكسندرا فوزنياك إثر تغلبها عليها بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 21 فبراير/شباط.

بلغت البولندية أغنيشكا ردفانسكا الدور الثاني لدورة دبي الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها مليوني دولار، على حساب الكندية الكسندرا فوزنياك إثر تغلبها عليها بمجموعتين لواحدة بواقع: (1:6) و (7:6) و (5:7) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 21 فبراير/شباط.

وستلتقي أغنيشكا ردفانسكا المصنفة خامسة، في الدور الثاني مع الاسرائيلية شاهار بير التي فازت بدورها على العمانية فاطمة النبهاني بمجموعتين دون مقابل بنتيجة: (3:6) و (1:6) يوم الاثنين.

وتأهلت التشيكيتان لوسي شافارجوفا وايفيتا بينسوفا الى الدور نفسه على حساب كل من الكرواتية بيترا مارتيتش والسلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا على التوالي.

في حين خرجت الأسترالية سمانثا ستوسور المصنفة الرابعة والفائزة بلقب بطولة أمريكا المفتوحة من منافسات الزوجي، وأصيبت بالإعياء قبل يوم واحد من مباراتها الأولى في فئة الفردي مع الفائزة في اللقاء الذي سيجمع الايطالية فلافيا بينيتا مع الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة ثامنة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا