بيتروفا تودع دورة ممفيس مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/579034/

عجزت الروسية ناديجدا بيتروفا المصنفة الأولى في دورة ممفيس الأمريكية الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، عن تخطي دورها الأول لخسارتها أمام الإيطالية كاميلا جيورجي بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 21 فبراير/شباط، واستغرقت 78 دقيقة فقط.

عجزت الروسية ناديجدا بيتروفا المصنفة الأولى في دورة ممفيس الأمريكية الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، عن تخطي دورها الأول لخسارتها أمام الإيطالية كاميلا جيورجي بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6:4) و (6:2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 21 فبراير/شباط، واستغرقت 78 دقيقة فقط.

وستكون كاميلا جيورجي المصنفة الـ 167 عالمياً، في الدور الثاني مع الفائزة من اللقاء الذي سيجمع الأمريكية ميلاني أودين مع الفرنسية ستيفاني فوريز.

في حين تأهلت الأوكرانية ليسيا تسورينكو الى الدور الثاني على حساب الأمريكية اليكسا جلاتش إثر تغلبها عليها بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (6:2) و (6:7) و (2:6).

وستلعب ليسيا تسورينكو في الدور المقبل مع التشيكية لوسي غراديتسكا المصنفة ثالثة، التي فازت بدورها على الجورجية انا تاتيشفيلي بمجموعتين دون رد بواقع: (3:6) و (1:6).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا