كوشنير يؤكد من كابول دعم بلاده لجهود الحكومة الافغانية في مفاوضاتها مع المعارضة

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57902/

أعلن وزير الخارجية الفرنسي برنار كوشنير خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره الافغاني زلمي رسول في العاصمة الافغانية كابول يوم السبت 13 نوفمبر/تشرين الثاني، أعلن ان بلاده تؤيد مبادرة حكومة افغانستان السلمية وجهودها في السعي للتوصل الى وفاق وطني، مشيرا الى ان فرنسا تدعم جهود الحكومة الافغا نية في مفاوضاتها التي تجريها مع المعارضة.

أعلن وزير الخارجية الفرنسي برنار كوشنير خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره الافغاني زلمي رسول في العاصمة الافغانية كابول يوم السبت 13 نوفمبر/تشرين الثاني، أعلن ان بلاده تؤيد مبادرة حكومة افغانستان السلمية وجهودها  في السعي للتوصل الى وفاق وطني، مشيرا الى ان فرنسا تدعم جهود الحكومة الافغانية في مفاوضاتها التي تجريها مع المعارضة.

من جهته قال وزير الخارجية الافغاني زلمي رسول ان المحادثات مع كوشنير تناولت كافة المجالات في العلاقات الثنائية بين البلدين، كما تطرقت الى مشاركة فرنسا في اجتماعات قمة الناتو المزمع عقدها في لشبونة قي 19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

واشار رسول الى ان المحادثات مع وزير الخارجية الفرنسي جرت في اجواء ودية، مؤكدا  ان فرنسا ستبقى دولة صديقة وحليفة، حيث اتفق الجانبان على مواصلة التعاون المشترك.

وذكرت مصادر في الخارجية الافغانية أن كوشنير التقى كذلك الرئيس الافغاني  حامد كرزاي، واجرى معه محادثات، تناولت الجهود المبذولة من قبل الحكومة الافغانية  بغية التوصل الى وفاق وطني مع المعارضة في البلاد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك