ميسي يحرز "سوبر هاتريك" في مرمى فالنسيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/578896/

قاد الفتى الذهبي الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الى تحقيق فوز كبيرعلى ضيفه فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 19 فبراير/شباط  على ملعب "كامب نو" ضمن الأسبوع الرابع والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم.

قاد الفتى الذهبي الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الى تحقيق فوز كبير على ضيفه فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 19 فبراير/شباط  على ملعب "كامب نو" ضمن الأسبوع الرابع والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم.

وقدم الفريق الكاتالوني أداءً رائعاً وقوياً وخاصة في الشوط الثاني من اللقاء، فبعد أن افتتح بابلو بياتي باب التسجيل لفريق فالنسيا بهف مبكر سجله في الدقيقة التاسعة من المباراة، استلم برشلونة زمام الأمور ولمع نجمه ميسي الذي أحرز له هدفين متتاليين في الشوط الأول في الدقيقتين الـ (22 و 28)، كما سجل هدفين آخرين متتاليين في الشوط الثاني في الدقيقتين الـ (76 و 85)، محرزاً بذلك "سوبر هاتريك"، قبل أن يختتم زميله تشافي هيرنانديز خماسية برشلونة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 85 بعد خمس دقائق فقط من نزوله الى أرض الميدان بدلاً من أندريا انيستا.

واحتفل النجم ميسي بمباراته رقم 200 مع الفريق الكاتالوني برباعية، وأصبح الأرجنتيني أصغر لاعب يخوض هذا العدد من المباريات في تاريخ الفريق، ورفع ميسي رصيده الى 27 هدفاً، وقلص الفارق الى هدف واحد فقط بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد متصدر قائمة هدافي الدوري.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 51 نقطة، في المركز الثاني بفارق 10 نقاط خلف غريمه التقليدي ريال مدريد، في حين توقف رصيد فالنسيا عند 40 نقطة في المركز الثالث.