سويدي يقضي شهرين تحت الثلج ويبقى على قيد الحياة

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/578851/

نقلت وكالة "فرانس برس" ان الشرطة السويدية أنقذت رجلا قضى شهرين كاملين داخل سيارته المطمورة تحت الثلج. ووصف الاطباء هذا الحدث بالفريد، اذ قلائل، من يفلحون في البقاء على قيد الحياة في ظروف كهذه وبدون تناول الطعام لمدة تزيد على 2-3 أسابيع.

نقلت وكالة "فرانس برس" في 18 فبراير/شباط، ان شرطيين سويديين أنقذا رجلا قضى شهرين كاملين داخل سيارته المطمورة تحت الثلج.

ويفترض ان السويدي البالغ من العمر 45 عاما، وقع في الفخ الثلجي نهاية نوفمبر/تشرين الثاني او بداية ديسمبر/كانون الاول من العام الماضي. وعثر على سيارته مؤخرا في احدى الغابات بضواحي مدينة أوميو، وتمكن "الرهينة" من البقاء على قيد الحياة دون ان يتناول خلال هذه الفترة الا الثلج، ناهيك عن معاناته من البرد القارس، اذ وصلت درجة الحرارة بحلول ديسمبر الى 30 درجة مئوية تحت الصفر.

وعثر على الرجل بالصدفة، اذ لاحظ سائق زلاقة جليد آلية جزءا من السيارة، لم يكن مغطى بالثلج. وبعد ان رأى رجلا داخل السيارة استدعى الشرطة. وكان الرجل الذي تم انقاذه من "الفخ" يرقد داخل كيس نوم وكان منهوكا وهزيلا ويتحرك ويتكلم بالكاد.

ونقل الرجل الى المستشفى، حيث من المتوقع ان يتمكن قريبا من رواية قصته. وحتى الآن غير واضح كيف وقعت سيارته تحت كوم من الثلج.

ونقل موقع "folkbladet.nu" عن الاطباء، وصفهم هذا الحدث فريدا من نوعه، اذ قلائل يفلحون في البقاء على قيد الحياة في ظروف كهذه، ودون تناول الطعام لمدة تزيد على 2-3 أسابيع.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية