مظاهرات تأييدا لبوتين في مختلف المدن الروسية

أخبار روسيا

مظاهرات تأييدا لبوتين في مختلف المدن الروسيةمظاهرات تأييدا لفلاديمير بوتين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/578833/

شهد العديد من المدن الروسية يوم السبت 18 فبراير/شباط مظاهرات لمؤيدي فلاديمير بوتين رئيس الوزراء الروسي المرشح لانتخابات الرئاسة القادمة شارك فيها  من مئات الاشخاص في بعض المدن الى آلاف المتظاهرين في مدن اخرى.

شهد العديد من المدن الروسية يوم السبت 18 فبراير/شباط مظاهرات لمؤيدي فلاديمير بوتين رئيس الوزراء الروسي المرشح لانتخابات الرئاسة القادمة شارك فيها من مئات الاشخاص في بعض المدن الى آلاف المتظاهرين في مدن اخرى.

وذكر متحدث باسم الشرطة في مدينة بطرسبورغ بشمال غربي روسيا ان المظاهرة التي جرت هناك تحت شعار "لا نريد هزات كبرى، نريد روسيا كبرى"، شارك فيها حوالي 60 الفا من الاشخاص. ولم تسجل اية حوادث اثناء المظاهرة، حسب تأكيده.

كما جرت مظاهرات في مدن اخرى بينها كوستروما وايفانوفو وسمولينسك وغيرها. ونظمت مسيرات وحفلات موسيقية. ورفع المتظاهرون الشعارات "في سبيل الاستقرار" و"تأييدا لفلاديمير بوتين" و "في سبيل مستقبل روسيا" و "لندعم النهج الحالي" وغير ذلك. وجرت الفعاليات دون اي حوادث او اعتقالات تذكر.وفي هذا السياق انطلقت في موسكو مساء السبت مسيرة لقافلة سيارات جابت الشوارع القريبة من وسط العاصمة ("سادوفويه كولتسو") تأييدا لرئيس الوزراء فلاديمير بوتين.

والصق المشاركون في الفعالية صور بوتين بسياراتهم، ورفعوا اعلاما روسية، وسمعت من سياراتهم اغنية "Blueberry Hill" بصوت  فلاديمير بوتين.

هذا وقد نظمت هذه الفعالية حركة "شبكة انصار بوتين" الشبابية. وكان المنظمون قد اعلنوا ان عدد المشاركين في الفعالية سيصل الى 1.5 الف شخص.

المصدر: وكالة "نوفوستي"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة