الحكم بالسجن على سجان فرنسي عن علاقته الجنسية مع احدى السجينات

متفرقات

الحكم بالسجن على سجان فرنسي عن علاقته الجنسية مع احدى السجينات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/578770/

ذكر موقع "لوكال" الاخباري السويدي الناطق بالانجليزية ان محكمة فرنسية اصدرت حكما بالسجن عامين بحق مدير احد سجون النساء في فيرساي بضواحي باريس بتهمة اقامته علاقة جنسية مع احدى السجينات.

ذكر موقع "لوكال" الاخباري السويدي الناطق بالانجليزية ان محكمة فرنسية اصدرت حكما بالسجن عامين بحق مدير احد سجون النساء في فيرساي بضواحي باريس بتهمة اقامة علاقة جنسية مع احدى السجينات.

وأوضح المصدر ان علاقة حميمية ربطت بين السجان والسجينة في ديسمبر/كانون الاول عام 2009. وكانت السجينة قد حكم عليها عام 2006 بالسجن 9 سنوات بتهمة المشاركة في عمليات خطف وتعذيب وقتل. وأصبح مدير السجن  يتردد على السجينة البالغة من العمر 23 عاما، مقدما لها هواتف نقالة وبطاقات "سيم كارت" كهدايا، كما انه سجل نفسه في موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي من أجل الاتصال الدائم بعشيقته السجينة.

وجاء في الخبر أيضا ان السجينات الأخريات اللواتي كن على علم بمشاعر مدير السجن تجاه  عشيقته الشابة أطلقن عليها "السيدة المديرة". وترى النيابة العامة ان المتهم البالغ من العمر 42 عاما مارس الجنس مع السجينة مرتين على الاقل.

وحكم على الرجل بالسجن عامين، كما أجبر على دفع غرامة مالية تبلغ 10 آلاف يورو ومنع من احتلال وظائف رائدة في مؤسسات السجون لاحقا.

أما "عشيقته"، فحكم عليها بالسجن سنة واحدة (اضافة الى مدة عقوبة السجن الاولى) عن علاقتها مع  مدير السجن. وقالت المرأة الشابة اثناء المحاكمة ان لديها مشاعر محددة تجاه  المدير، بيد انها رفضت الدخول في تفاصيل حياتها الشخصية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية