ناشطة بحرينية: يتباكى الجميع ليل نهار على سورية ولكنهم صامتون صمت القبور ازاء البحرين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/578701/

اكدت الناشطة السياسية والكاتبة البحرينية لميس ضيف في حديث مع قناة "روسيا اليوم" استمرار الثورة البحرينية وزيادة مطالبها شدة لارتكاب السلطة "جرائم بحق المواطن". واشارت الى ان الجميع متهافت على سورية بينما يبقى صامتا ازاء ما يحدث في البحرين.

 

اكدت الناشطة السياسية والكاتبة البحرينية لميس ضيف في حديث مع قناة "روسيا اليوم" ان "انتفاضة البحرين ما تزال تسير بخط مستقيم وانه تبلورت لدى الناس المطالب واصبحت اشد شخوصا".

وقالت ضيف ان "السلطة البحرينية ارتكبت خلال العام المنصرم اخطاء جسيمة وكشفت عن وجهها الحقيقي، وطالما وجدنا ان هذه السلطة فاسدة لكننا لم نعلم سابقا انها تستصغر وتسترخص المواطن الى هذه الدرجة.. وقد ارتكبت السلطة جرائم كثيرة بحق المواطن".

وفي معرض ردها على سؤال حول الموقف العربي ازاء الاحداث في البحرين واختلافه عن المواقف حيال باقي الثورات العربية، اعتبرت الناشطة ان "الوضع الاقليمي للبحرين وتحالفات حكومتها ببقية الدول جعلت وضعنا اصعب من اي ثورة اخرى"، موضحة ان "دول الخليج سبحة واضحة، لذلك فانها خافت عندما اندلعت الانتفاضة في البحرين من ان تنتقل اليها، خصوصا بعض الدول الخليجية التي تصادر حقوق الانسان فيها".

واكدت لميس ضيف قائلة " لقد صرنا ضحايا النفاق العربي"، لافتة الى ان "الجميع يتباكى ليل نهار على الشعب السوري ويدعون بشار (الاسد) الى سماع صوت شعبه، ولكن عندما يتعلق الامر بالبحرين نجدهم صامتون صمت القبور".

يمكنكم مشاهدة كامل حديث الناشطة في تسجيل الفيديو

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية