مسلمة تتعرض للضرب بالمطرقة عقابا على علاقتها ببلجيكي غير مسلم

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/578699/

تعرضت فتاة مسلمة تعيش في بلجيكا للضرب بالمطرقة من قبل أهلها من جراء العلاقة الحميمية التي تربطها ببلجيكي غير مسلم. وقد حكمت محكمة بلجيكية على أهل الفتاة بالسجن 3 أعوام بتهمة التعامل القاسي مع قريبتهم، كما منعتهم من اقامة أية اتصالات مع الفتاة.

تعرضت فتاة مسلمة تعيش في بلجيكا للضرب بالمطرقة من قبل أهلها عمن جراء العلاقة الحميمية التي تربطها ببلجيكي غير مسلم. وقد حكمت محكمة بلجيكية على أهل الفتاة بالسجن 3 أعوام بتهمة التعامل القاسي مع قريبتهم، كما منعتهم من اقامة أية اتصالات مع الفتاة.

وذكرت هيئة "RTL" للاذاعة والتلفزيون البلجيكية يوم 16 فبراير/شباط الجاري ان محكمة مدينة انتويرب حكمت يوم الاربعاء 15 من الشهر الحالي بالسجن 3 سنوات على أفراد عائلة مسلمة تعيش في بلجيكا هم  رسمية (58 عاما) وصيهود (69 عاما) وابنيهما محمود وعلي بتهمة التعامل القاسي مع ابنتهما وأختهما أسيل (26 عاما).

وقد انتقلت العائلة للعيش في بلجيكا عام 2002 وأقامت أسيل علاقة مع شاب بلجيكي يدعى بيتر الذي كان يدرس معها. وأثارت هذه العلاقة حفيظة اقارب الفتاة الذين سبق وقد اختاروا بانفسهم زوجا لأسيل التي ارتبطت بعلاقة غرامية مع بيتر الذي لا يدين بالاسلام. ووضع أهل أسيل أمامها خيارين: اما تتخلى عن علاقتها بالشاب البلجيكي واما تنقطع كافة الاتصالات بينها وبين أهلها.

واختارت أسيل حبيبها وغادرت بيت الأسرة الى بيت حبيبها بيتر. وبعد مرور عام ونصف العام قرر العاشيقان عقد قرانهما رسميا واتصلت أسيل بأسرتها في محاولة منها للحصول على مباركة أهلها، وتمكنت أمها رسمية من اقناعها بضرورة العودة الى البيت "لفترة قصيرة".

الا ان الفتاة بعد عودتها الى حضن أسرتها تعرضت للضرب القاسي من قبل أهلها، حيث اعتدى عليها أقاربها يوم 30 أغسطس/آب من العام الماضي وضربوها بالمطرقة. ونقلت الفتاة الى المستشفى واكتشف لديها ارتجاج الدماغ. اما أفراد عائلتها، فنفوا جميعا ذنبهم أمام القضاء.

كما اجبرت المحكمة أهل أسيل، اضافة الى فرض عقوبة السجن لمدة ثلاث سنوات ، على دفع غرامة مالية لكل من أسيل وبيتر عن الضرر المعنوي الذي ألحق بهما.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية