الافريقي التونسي يهزم الوداد البيضاوي في عقر داره

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57868/

بلغ نادي الافريقي التونسي نهائي مسابقة كأس شمال افريقيا للأندية البطلة، بتغلبه على الوداد البيضاوي المغربي في عقر داره بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأريعاء 12 نوفمبر/تشرين الثاني في اياب الدور نصف النهائي.

تأهل فريق الافريقي التونسي الى نهائي لمسابقة كأس شمال افريقيا للأندية البطلة، بتغلبه على فريق الوداد البيضاوي المغربي في عقر داره بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأريعاء 12 نوفمبر/تشرين الثاني في اياب الدور نصف النهائي.

وقد أحرز التونسي وسام بن يحي هدفين  لفريقه في الدقيقتين الـ (38، 46) من زمن الشوط الأول واختتم زميله خالد المليني ثلاثية فريقه من ضربة جزاء في الدقيقة الثمانين من عمر المباراة.

وانتزع الافريقي التونسي بطاقة العبورالى النهائي بنتيجة مجموع مبارتي الذهاب والاياب، وذلك بعد كان الفريقان قد تعادلا سلباً في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما في الثالث من الشهر الجاري في تونس.

وسيكون الافريقي التونسي على موعد مع الفائز بنتيجة مجموع مبارتي الذهاب والإياب بين فريقي مولودية الجزائر والاتحاد الليبي، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز مولودية الجزائر بهدف مقابل لاشيء خارج أرضه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا