تأهل البيلاروسية أزارينكو الى الدور الثالث لدورة الدوحة الدولية للتنس

الرياضة

تأهل البيلاروسية أزارينكو الى الدور الثالث لدورة الدوحة الدولية للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/578670/

تأهلت لاعبة التنس البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو المصنفة الاولى عالميا الى الدور الثالث لدورة الدوحة الدولية للتنس، التي بلغ مجموع جوائزها 2.268 مليون يورو. وخروج حاملة اللقب بسبب الاصابة.

تأهلت لاعبة التنس البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو المصنفة الاولى عالميا الى الدور الثالث لدورة الدوحة الدولية للتنس، التي بلغ مجموع جوائزها 2.268 مليون يورو.

جاء تأهل أزارينكو بعد فوزها الساحق في لقاء الدور الثاني على الالمانية مونا بارتيل بمجموعتين دون مقابل (6 – 1 و6 – 0 ). استمر هذا اللقاء مدة ساعة واحدة، اظهرت البيلاروسية عزمها على الفوز ببطولة هذه الدورة.

هذا وستلتقي أزارينكو في الدور الثالث الرومانية سيمونا هاليب.

كما تأهلت لاعبة التنس الكازاخية كسينيا بيرفاك التي كانت تلعب سابقا تحت العلم الروسي، الى الدور الثالث للدورة بعد فوزها على الفرنسية فرجينيا رازانو بنتجية مجموعتين ضد لا شيئ (6 – 4 و6 – 0 ) استمر اللقاء اكثر بقليل من 1.5 ساعة.

وسوف تلتقي بيرفاك في الدور الثالث لاعبة التنس البلجيكية يانينا فيكماير التي فازت على الايطالية فرانشيسكو سكيافوني المصنفة السابعة في الدورة.

وفي لقاء اخر جمع الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الثانية في الدورة والرابعة عالميا والتشيكية لوسي سافاروفا، الت تمكنت من الفوز على منافستها بنتيجة مجموعتين لواحدة (6 – 4 و4 – 6 و6 – 7 ).استمر 2.5 ساعة.

هذا وسوف تلتقي سافاروفا في مباراة الدور الثالث الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا المصنفة الرابعة عشر في الدورة، التي فازت على مواطنتها ماريا كيريلينكو بنتيجة مجموعتين ضد لا شيئ (6 – 4 و6 – 4 ).

وانسحبت الروسية فيرا زفوناريوفا من اللقاء الذي جمعها والرومانية مونيكا نيكوليسكو بسبب اصابتها وكانت النتيجة (7 – 5 و3 – 2 ). هذا وسوف تلتقي الفائزة في الدور الثالث الاوكرانية يكاتيرينا بوندارينكو التي فازت بدورها على الايطالية فلافيا بينيتا بنتيجة مجموعتين ضد لا شيئ (6 – 4 و6 – 2 ).

دوري أبطال اوروبا
مباشر.. عشرات الآلاف من أنصار صالح يتجمعون في صنعاء في ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام