بوتين يقترح اختيار مكان في موسكو يحاكي "هايد بارك" الانكليزي

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/578559/

يقترح رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين اختيار مكان في موسكو ليكون مثل "هايد بارك" الانكليزي، حيث يستطيع المواطنون التجمع فيه والتعبير عن آرائهم بصراحة. فقد اصبح "هايد بارك" لندن، مرادفا للمنبر الذي يتسنى فيه الاعلان عن مختلف الاراء والذود عنها بحرية، وحيث يستطيع التحدث هناك ممثلو مختلف التيارات السياسية والفلسفية.

يقترح رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين اختيار مكان في موسكو ليكون مثل "هايد بارك" الانكليزي، حيث يستطيع المواطنون التجمع فيه والتعبير عن آرائهم بصراحة.

فقد اصبح "هايد بارك"  لندن، مرادفا للمنبر الذي يتسنى فيه الاعلان عن مختلف الاراء والذود عنها بحرية، وحيث يستطيع التحدث هناك ممثلو مختلف التيارات السياسية والفلسفية.

ففي لقاء مع رؤساء مؤسسات تعليم عالي روسية، قال بوتين: "على العموم من الضروري في المستقبل ايجاد مكان لائق على غرار جيراننا في اوروبا، من طراز "هايد بارك"، ومنح كل من يود فرصة التحدث بشأن اي قضية بحرية وبصراحة، وذلك بغية ان تستطيع وسائل الاعلام نقل وجهة نظره الى كافة مواطني روسيا".

واضاف بوتين ان "المهم في الحقيقة، لا مكان تجمع المواطنين، وانما من المهم ان تتطلع على آرائهم الاوساط الاجتماعية، والبلد، وبوسع وسائل الاعلام الحديثة توفير هذه الفرصة للجميع".

المصدر: "وكالة "نوفوستي"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة