حارس دينامو بريانسك الروسي يتعرض لحادث خطر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57855/

تعرض فينيامين ماندريكين حارس مرمى فريق "دينامو" بريانسك حاليا وفريق "تسيسكا" موسكو سابقاً، لحادث سير خطير ليلة يوم الاربعاء نقل على إثرها الى المستشفى وهو في غيبوبة اصطناعية، حسب وكالة انباء ريا-نوفوستي.

تعرض فينيامين ماندريكين حارس مرمى فريق "دينامو" بريانسك حاليا  وفريق "تسيسكا" موسكو سابقاً، لحادث سير خطير ليلة يوم الاربعاء نقل على إثرها الى المستشفى وهو في غيبوبة اصطناعية، حسب وكالة انباء ريا-نوفوستي.

وأعلن رئيس نادي دينامو بريانسك يفغيني كالاوتسكي أن "وضع فينيامين مندريكين صعب، وهو في غيبوبة اصطناعية، وحسبما قاله الطبيب فإننا لانتوقع في الأيام المقبلة حدوث أي تغييرات على حالته. والشيء الرئيسي الآن هو الوصول الى تطبيع جميع وظائف الجسم. وهو الآن موصول بجهاز تنفس صناعي. وكانت المهمة الرئيسية للأطباء بعد وقوع الحادث هو الحفاظ على ابقائه على قيد الحياة، وذلك لأن الحالة كانت حرجة جدا، وعلى الرغم من استقرار وضعه الآن، لكن العمل مستمر لإنقاذ حياته . والآن من الصعب الحديث عما سيحدث لاحقا"ً.

وأشار رئيس دينامو الى أنه ليست هناك أي ايضاحات متعلقة بالتحقيق في أسباب الحادث، وأن نتائج التحقيق لاتهمه الأن، بقدرما هو قلق على الوضع الخطر لصحة الحارس.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا