وقوع 4 جرحى نتيجة 3 انفجارات في بانكوك.. وارهابي فقد ساقيه

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/578549/

حدثت في العاصمة التايلاندية بانكوك اليوم، 14 فبراير/شباط، على العموم 3 انفجارات، كما اعلن ذلك نائب رئيس شرطة المدينة. من جهتها دعت رئيسة الوزراء التايلاندية المواطنين الى الهدوء وعدم الهلع.

حدثت في العاصمة التايلاندية بانكوك اليوم، 14 فبراير/شباط، على العموم 3 انفجارات، كما اعلن ذلك نائب رئيس شرطة المدينة بيسيت بيسوتساك الذي قال ان الانفجار الاول وقع في بيت يستأجره 3 مواطنين ايرانيين،أفلح اثنان منهم اثر الانفجار بالفرار والاختفاء، والثالث، بعد اصابته، هرع الى الشارع بحثا عن سيارة اجرة. وبعد ان رفض السائق نقله، رمى الايراني قنبلة على السيارة. ولم يتعرض السائق لاذى، وحتى انه حاول اللحاق بالمعتدي. والتحق بالمطاردة رجال الشرطة.

واضاف : وبعد ان اجتاز المعتدي مسافة معينة، رمى على رجال الشرطة قنبلة اخرى، ولكنها اصطدمت بجذع شجرة، وارتدت وانفجرت عند ساقيه. واصيب 4 مواطنين تايلانديين  كانوا في الشارع بجروح نتيجة هذا الانفجار.

واوضح المتحدث انه عثر لدى هذا الشخص على وثائق باسم مواطن ايراني اسمه ساتشي مورابي. وتحاول الشرطة في الوقت الحاضر العثور على معاوني الارهابي، اللذين فرا.

وطلبت وزارة خارجية تايلاند من السلطات الايرانية مساعدتها في التحقيق في الحادث. وجرى في نفس الوقت تشديد الاجراءات الامنية في مطار بانكوك الدولي.

ودعت رئيسة وزراء تايلاند ينغلوك شيناواترا سكان بانكوك الى الهدوء وعدم الهلع نتيجة الانفجارات الثلاثة في عاصمة المملكة. وقالت: "ادعو المواطنين الى عدم الهلع، وقد القت السلطات القبض على احد الارهابيين".

المصدر: ايتار ـ تاس

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الانتخابات الرئاسية الفرنسية