مدفيديف يلتقي في يوكوهاما زعماء الولايات المتحدة واليابان وتشيلي

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57851/

اعلن سيرغي بريخودكو مساعد الرئيس الروسي دميتري مدفيديف للحصفيين ان الرئيس سيلتقي في اطار منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ في مدينة يوكاهاما اليابانية زعماء الولايات المتحدة واليابان وتشيلي.

اعلن سيرغي بريخودكو مساعد الرئيس الروسي دميتري مدفيديف للحصفيين في 12 نوفمبر/تشرين الثاني ان مدفيديف سيجري في اطار قمة منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ الذي سيعقد في مدينة يوكاهاما اليابانية في 13 و14 نوفمبر/تشرين الثاني، عددا من اللقاءات الثنائية ، وضمنا مع رئيس الحكومة اليابانية ناوتو كان والرئيس الامريكي باراك اوباما والرئيس التشيلي سيباستيان بينيرا.
فقد وصل مدفيديف الى اليابان قادما من كوريا الجنوبية حيث شارك في قمة العشرين. وستبدأ فعاليات قمة المنتدى من مأدبة الفطور التي سيتبادل المشاركون فيها الاراء في نتائج قمة العشرين.
من ثم  سيتقابل زعماء بلدان منطقة اسيا والمحيط الهادي مع اعضاء المجلس الاستشاري للمنتدى وسيحضرون مساء السبت  مأدبة الغداء التي يقيمها رئيس الحكومة اليابانية.
وفي يوم الاحد  14 نوفمبر/تشرين الثاني سيواصل زعماء البلدان المشاركة في المنتدى المباحثات وسيعلنون في النصف الثاني من اليوم نفسه البيان المشترك الختامي.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك