روسيا تسلم 9 مروحيات الى الجانب الامريكي في افغانستان

أخبار روسيا

روسيا تسلم 9 مروحيات الى الجانب الامريكي في افغانستان
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/578456/

اكد اندريه ريوس مدير عام شركة "اوبورون بروم" الصناعية الموحدة الروسية، اكد لوكالة "انترفاكس" ان روسيسا تنفذ بنجاح كل التزاماتها التعاقدية مع الولايات المتحدة والخاصة بتجهيز 21 مروحية من طراز "مي ـ 17" الى افغانستان. وقال انه قد تم تسليم   الدفعة الاولى المتكونة من 9 مروحيات. اشار ريوس الى ان شركته تهم بهذا العقد.

اكد اندريه ريوس مدير عام شركة "اوبورون بروم" الصناعية الموحدة الروسية، اكد لوكالة "انترفاكس" ان روسيا تنفذ بنجاح كافة التزاماتها التعاقدية مع الولايات المتحدة والخاصة بتجهيز 21 مروحية من طراز "مي ـ 17" الى افغانستان. وقال انه قد تم تسليم   الدفعة الاولى المتكونة من 9 مروحيات. اشار ريوس الى ان شركته تهم بهذا العقد.

وافاد ريوس ان المروحيات الروسية تستخدم حاليا في اكثر من 100 بلد وقال "نتعاون بشكل نشيط مع 40 بلدا ونستعيد مواقعنا في الاسواق التي كادت مفقودة امام منتجاتنا. كما وسعنا وجودنا في بعض المناطق". وذكر ريوس الهند والصين بين الشركاء اكثر اهمية واولوية مشيدا بالافاق الواعدة في اسواق امريكا اللاتينية.

وفي معرض حديثه عن مشاركة مروحية "كا ـ 226" الروسية في مناقصة اعلنتها الهند لشراء 197 مروحية متعددة الاهداف اكد ريوس ان الجانب الروسي يتمتع بكل الفرص للفوز.