هانتوكوفا تتوج بلقب بطلة دورة باتايا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/578404/

احتفظت السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا المصنفة ثالثة، بلقب بطلة دورة باتايا التايلاندية الدولية لللتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، إثر فوزها على الروسية ماريا كيريلنكو الرابعة، بمجموعتين لواحدة في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الأحد 12 فبراير/شباط.

احتفظت السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا المصنفة ثالثة، بلقب بطلة دورة باتايا التايلاندية الدولية لللتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، إثر فوزها على الروسية ماريا كيريلنكو الرابعة، بمجموعتين لواحدة بواقع: (7:6) و (3:6) و (3:6) في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الأحد 12 فبراير/شباط.

وقد أحرزت هانتوكوفا بذلك اللقب الخامس لها في مسيرتها الاحترافية في 14 مباراة نهائية خاضتها حتى الآن، واللقب الأول لها في الموسم الحالي، في ثاني نهائي لها بعد الأول الذي خسرت فيه أمام الإستونية كايا كانيبي في نهائي دورة بريزباين الأسترالية.

في حين خاضت ماريا كيريلنكو 10 مباراة نهائية في مسيرتها الاحترافية، وتوجت بخمسة ألقاب حتى الآن، وكان هذا النهائي الأول لها في الموسم الحالي، كما هو الأول منذ شهر أكتوبر/تشرين الأول 2010 عندما خسرت أمام البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو في دورة الكرملين بموسكو.