المقداد: روسيا والصين تمثلان الوجه الجديد لعالم الغد

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/578360/

قال فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين السوري في مقابلة مع قناة "روسيا اليوم" إن الثقة بالأمم المتحدة اهتزت منذ وقت طويل في سورية من خلال هيمنة القطب الواحد عليها. مشيرا الى أن الوضع اصبح الان مختلفا في العالم، حيث أصبحت روسيا والصين تمثلان الوجه الجديد لعالم الغد.

قال فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين السوري في مقابلة مع قناة "روسيا اليوم" إن الثقة بالأمم المتحدة اهتزت منذ وقت طويل في سورية من خلال هيمنة القطب الواحد عليها. مشيرا الى أن الوضع غدا الان مختلفا في العالم، حيث أصبحت روسيا والصين تمثلان الوجه الجديد لعالم الغد الذي يسعى فيه الجميع الى استبدال العدوان والاحتلال والقتل بالسلام والتعاون بين الدول.

وأكد ان الجماعات المسلحة الارهابية ولدت كي ترتكب الجرائم كما يحدث في سورية، وستستمر تلك الجماعات بارتكاب جرائمها اذا استمر الدعم العربي والغربي لها.

وأشار الى ان النزعة العدوانية الامريكية ظهرت من خلال احتلال العراق وافغانستان وتريد الولايات المتحدة الآن توفير المزيد من الحماية لاسرائيل ولمصالح اسرائيل من خلال هجمتها على سورية، ولتعزيز موقف الرئيس باراك اوباما قبل حملته الانتخابية.