روسيا تقلص الفارق مع النمسا في اليوم الثاني لكأس ديفيز

الرياضة

روسيا تقلص الفارق مع النمسا في اليوم الثاني لكأس ديفيز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/578348/

فاز الثنائي الروسي نيكولاي دافيدينكو وميخائيل يوجني على الزوجي النمساوي مارتش وبيا بصعوبة كبيرة بثلاث مجموعات مقابل اثنتين في مباراة ماراثونية جرت بينهما يوم السبت 11 فبراير/شباط ضمن الدور ثمن النهائي لكأس ديفيز للتنس، واستغرقت نحو 5 ساعات.

فاز الثنائي الروسي نيكولاي دافيدينكو وميخائيل يوجني على الزوجي النمساوي أوليفيرا مارتش والكسندر بيا بصعوبة كبيرة بثلاث مجموعات مقابل اثنتين بواقع: (6:7) و (7:6) و (5:7) و (6:3) و (4:6) في مباراة ماراثونية جرت بينهما يوم السبت 11 فبراير/شباط ضمن الدور ثمن النهائي لكأس ديفيز للتنس، واستغرقت نحو 5 ساعات.

وقلص المنتخب الروسي بعد هذا الفوز الفارق الى نقطة واحدة بينه وبين نظيره النمساوي، وذلك بعد أن كان الأخير قد تقدم بنقطتين في اليوم الأول من المواجهة بينهما، حيث كان النمساوي يورغن ميلتسر قد منح النقطة الأولى لمنتخب بلاده، إثر فوزه على الروسي ايغور كونيتسين بثلاث مجموعات لإثنتين ايضاً بواقع: (2:6) و (7:6) و (4:6) و (6:3) و (1:6) في المباراة الافتتاحية التي جرت بينهما يوم الجمعة الماضي.

وعزز زميله اندرياس هايدر مورر تقدم المنتخب النمساوي، بفوزه على منافسه الروسي الكسند بوغومولوف بمجموعتين لواحدة بواقع: (1:6) و (4:6) و (7:6) و (2:6) في مباراة الفردي الثانية التي جرت بينهما في اليوم نفسه.

دوري أبطال اوروبا