أنونيموس تستهدف موقع الاستخبارات المركزية الأمريكية

العلوم والتكنولوجيا

أنونيموس تستهدف موقع الاستخبارات المركزية الأمريكية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/578330/

أكدت ممثلة وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (CIA) جينيفر يونغبلود المشاكل التي ظهرت بعد الهجوم الذي شنته مجموعة أنونيموس في معطيات شبكة الاستخبارات على الانترنيت.

أكدت ممثلة وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (CIA) جينيفر يونغبلود المشاكل التي ظهرت بعد الهجوم الذي شنته مجموعة أنونيموس في معطيات شبكة الاستخبارات على الانترنيت. وأوضحت أن الموقع عاد للعمل مجدداً. وأشارت شبكة "سي إن إن" الاخبارية أن يونغبلود أوضحت أن الاستخبارات على علم بالمشاكل وتعمل على حلها سريعاً. وعلى الرغم من محاولاتنا لفتح صفحة وكالة الاستخبارات المركزية فإن فتحها مازال صعباً ويحتاج إلى عدة محاولات لكي تفتح الصفحة حتى ساعة إعداد هذه المادة.

وقد نشرت مجموعة انونيموس على حسابها في موقع "تويتر" خبراً عن إيقاف عمل موقع وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية بشكل استهزائي حيث تم اعتماد تعبير "CIA Tangodown" وهو تعبير تستخدمه الأجهزة الأمنية عندما تعلن عن تحييد موقع للعدو، ولم تعلن المجموعة عن سبب الهجوم.

وحسب معطيات شبكة "سي إن إن" فإن الموقع الرسمي للأمن الوطني في آلاباما قد تعرض للاختراق في وقت متزامن، وهذه الهجمات ليست الأولى التي تقوم بها مجموعة أنونيموس ضد الجهات الحكومية الأمريكية، حيث كانت قد استهدفت مواقع مكتب التحقيقات الفدرالية ووزارة العدل الأمريكية، بعد إغلاق السلطات الأمريكية لموقع ميغا أبلود (Megaupload) الشهير لتبادل المعلومات والملفات وتحميلها.

أفلام وثائقية