كودرين.. سحب الإجراءات التحفيزية يجب أن يتم بشكل دقيق

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57825/

اكد وزير المالية الروسي الكسي كودرين في مقابلة خاصة مع قناة "ار تي" ("روسيا اليوم" الناطقة بالانجليزية) على هامش اجتماعات قمة العشرين ضمنا إن سحب الاجراءات التحفيزية يجب أن يتم بشكل دقيق مع ضرورة الاستمرار بدعم الطلب والحفاظ على بعض التسهيلات من طرف المصارف المركزية.

اكد وزير المالية الروسي الكسي كودرين في مقابلة خاصة مع قناة "ار تي" ("روسيا اليوم" الناطقة بالانكليزية) على هامش اجتماعات قمة العشرين ضمنا إن سحب الاجراءات التحفيزية يجب أن يتم بشكل دقيق مع ضرورة الاستمرار بدعم الطلب والحفاظ على بعض التسهيلات من طرف المصارف المركزية. واعرب عن اعتقاده ان الاجراءات المنسقة بين الدول ستساعد على تجنب الوقوع في مشاكل جديدة.
وفيما يخص المسائل التي ستثيرها روسيا في القمة الحالية اكد كودرين انه ستتم مناقشة عدد من المواضيع منها قوانين الاستقرار المالي في السوق  لتجنب حدوث فقاعات وإفلاسات جديدة.
وبصدد ضخ الولايات المتحدة نحو 600 مليار دولار في اقتصادها قال كودرين: لا داعي حاليا لتضخيم الوضع، ففي المراحل الاولى من الازمة المالية العالمية اخذ الاحتياطي الفيدرالي الامريكي على عاتقه العبء الرئيسي في انقاذ العالم من الازمة بخلقه طلبا كافيا في السوق وفي تلك المرحلة لعب الاحتياطي الامريكي والمركزي الاوروبي دورا حاسما. اما في هذه المرحلة فعلينا ان نتحرك بدقة اكثر بما فيه ضخ الاموال وهذه الخطوة هي ليست تصديرا للمشاكل. ولكنني لا استبعد ان تؤثر هذه الاموال سلبا على بعض الدول ولكنها دون شك ستؤثر ايجابيا على الولايات المتحدة.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم