مدفيديف يصف مكافحة التطرف بانه احد اتجاهات العمل في الشرطة المجددة

أخبار روسيا

مدفيديف يصف مكافحة التطرف بانه احد اتجاهات العمل في الشرطة المجددة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/578224/

وصف الرئيس الروسي دميتري مدفيديف مكافحة التطرف بانه احد اتجاهات العمل في الشرطة المحدثة.  جاء ذلك في كلمة ألقاها الرئيس يوم 10 يناير/شباط  في الاجتماع الموسع  بوزارة الداخلية الروسية.

وصف الرئيس الروسي دميتري مدفيديف مكافحة التطرف بانه احد اتجاهات العمل في الشرطة المحدثة. جاء ذلك في كلمة ألقاها الرئيس يوم 10 يناير/شباط  في الاجتماع الموسع  بوزارة الداخلية الروسية. وبحسب قول مدفيديف فان محاولات المراهنة على ورقة القومية تشكل خطرا على البلاد. وقال مدفيديف ان "الحيلولة دون مظاهر التطرف هي مهمة ملحة.علما اننا نعيش في دولة فيدارالية متعددة الطوائف، تشغل  أكبر مساحة في العالم". واضاف قائلا:" تلقى على عاتق رجال الشرطة مسؤولية خاصة في الحفاظ على السلام والوفاق في مجتمعنا. ومع الاسف فان لدينا ما يكفي من الاشخاص الذين يرغبون بتأجيج التفرقة القومية تلبية لطموحاتهم السياسية والشخصية. وكذريعة يمكنهم استخدام مختلف المشاكل، بما في ذلك الاخطاء في مجال مجال الحفاظ على النظام". وأعاد مدفيديف الى الاذهان الاضطربات التي وقعت منذ عام، والتي تسبب فيها عدم اتخاذ الاجراءت المطلوبة من قبل اجهزة حفظ النظام.

وقال:" لا يجوز السماح بوقوع مثل هذه الحوادث، لذلك يجب بذل الجهود الحازمة من اجل قطع الطرق على كل محاولات المراهنة على الورقة القومية الرابحة".

المصدر: وكالة "إيتار – تاس" الروسية للانباء

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة