الروسية كودريافتسيفا تودع دورة بتايا التايلندية للتنس

الرياضة

الروسية كودريافتسيفا تودع دورة بتايا التايلندية للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/578153/

خرجت الروسية آلا كودريافتسيفا من الدور الثاني لدورة بتايا التايلندية للتنس البالغة قيمة جوائها 220 ألف دولار، على يد الأمريكية فانيا كينغ، إثر خسارتها أمامها بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 9 فبراير/شباط.

خرجت الروسية آلا كودريافتسيفا من الدور الثاني لدورة بتايا التايلندية للتنس البالغة قيمة جوائها 220 ألف دولار، على يد الأمريكية فانيا كينغ، إثر خسارتها أمامها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6:1) و (6:3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 9 فبراير/شباط.

وستكون فانيا كينغ المصنفة ثامنة في الدورة، على موعد في الدور ربع النهائي مع السلوفاكية دانيلا هانتوكوفا المصنفة ثالثة، التي تغلبت بدورها على البولندية أورسولا ردفانسكا بسهولة ايضاً بمجموعتين نظيفتين بواقع: (3:6) و (2:6).

كما صعدت الهندية سانيا ميرزا الى الدور نفسه على حساب البريطانية آن كيوثافونغ بفوزها عليها بمجموعتين دون رد بنتيجة: (5:7) و (4:6).

وستلعب سانيا ميرزا  في الدور ربع النهائي مع التايوانية سو وي هسي التي تغلبت بدورها على اليابانية الأخرى المخضرمة كاميكو دايت كروم بمجموعتين متتاليتين بواقع: (5:7) و  (0:6).

مباشر.. انطلاق الانتخابات البرلمانية في ألمانيا