زفوناريوفا وكيريلينكو الى ربع نهائي دورة بتايا التايلندية للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/578062/

تأهلت الروسيتان فيرا زفوناريوفا وماريا كيريلينكو الى الدور ربع النهائي لدورة بتايا التايلندية للتنس البالغة قيمة جوائها 220 ألف دولار، على حساب كل من الأوزبكستانية أكغول أمانمورادوفا والأسترالية أنستاسيا روديونوفا على التوالي يوم الأربعاء 8 فبراير/شباط.

تأهلت الروسيتان فيرا زفوناريوفا وماريا كيريلينكو الى الدور ربع النهائي لدورة بتايا التايلندية للتنس البالغة قيمة جوائها 220 ألف دولار، يوم الأربعاء 8 فبراير/شباط.

وجاء تأهل فيرا زفوناريوفا المصنفة الأولى في الدورة، على حساب الأوزبكستانية أكغول أمانمورادوفا بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (3:6) و (3:6).

وضربت زفوناريوفا بذلك موعداً في الدور المقبل مع الرومانية سورانا كريستيا المصنفة سابعة، المتأهلة الى الدور ربع النهائي ايضاً على حساب اليابانية ميساكي دوي بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة ايضاً: (2:6) و (2:6).

أما ماريا كيريلينكو فقد تأهلت على حساب الأسترالية أنستاسيا روديونوفا إثر فوزها عليها بمجموعتين لواحدة بواقع: (6:2) و (3:6) و (6:7) .

وستكون كيريلينكو المصنفة رابعة، على موعد في الدور المقبل مع صاحبة الأرض التايلندية تامارين تاناسوجارن التي تغلبت بدورها على التايوانية كاي تشين تشانج بمجموعتين دون مقابل بواقع: (6:7) و (3:6).

أعمال الدورة الـ 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة