الروسية كيريلينكو تبلغ ثاني أدوار بتايا التايلندية للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/577988/

صعدت الروسية ماريا كيريلينكو للدور الثاني لدورة بتايا التايلندية للتنس البالغة قيمة جوائها 220 ألف دولار، على حساب الأسترالية كاسي ديلاكوا إثر تغلبها عليها بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 7 فبراير/شباط.

صعدت الروسية ماريا كيريلينكو للدور الثاني لدورة بتايا التايلندية للتنس البالغة قيمة جوائها 220 ألف دولار، على حساب الأسترالية كاسي ديلاكوا إثر تغلبها عليها بمجموعتين لواحدة بواقع: (6:4) و (6:7) و (3:6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 7 فبراير/شباط.

وضربت كيريلينكو المصنفة رابعة، بذلك موعداً في الدور الثاني مع الأسترالية أنستاسيا روديونوفا الروسية الأصل ايضاً، التي كانت قد بلغت الدور نفسه بفوزها على الفرنسية ايرينا بريمون بمجموعتين نظيفتين بواقع: (4:6) و (0:6) يوم الاثنين الماضي.

في حين خرجت الروسية الأخرى اناستاسيا بيفوفاروفا من الدور الأول على يد البولندية أورسولا ردفانسكا لخسارتها أمامها  بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6:4) و (6:1).

وستلتقي البولندية في الدور الثاني مع السلوفاكية دانيلا هانتوكوفا المصنفة ثالثة، التي تغلبت بدورها على التايلندية نونغنادا وانسوك بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (2:6) و (0:6).