فندق لندني يقدم خدمة الاستحمام بالشمبانيا

متفرقات

فندق لندني يقدم خدمة الاستحمام بالشمبانيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/577982/

"يتمتع الإنكليز بموهبة فريدة تمكنهم من تحويل النبيذ الى ماء". كانت هذه العبارة أول ما لفظه الكاتب الأيرلندي الساخر أوسكار وايلد، بعد ان قدم له أحد أصدقائه نبيذاً فاخراً يصعب العثور عليه في بريطانيا. ربما أثبت الإنكليز صحة هذه المقولة وذلك بإعلان إدارة فندق The Cadogan البريطاني المعروف عن تقديم خدمة جديدة لزبائن الفندق هي الاستحمام بالشمبانيا.

"يتمتع الإنكليز بموهبة فريدة تمكنهم من تحويل النبيذ الى ماء". كانت هذه العبارة أول ما لفظه الكاتب الأيرلندي الساخر أوسكار وايلد، بعد ان قدم له أحد أصدقائه نبيذاً فاخراً يصعب العثور عليه في بريطانيا.

ربما أثبت الإنكليز صحة هذه المقولة وذلك بإعلان إدارة فندق The Cadogan البريطاني المعروف عن تقديم خدمة جديدة لزبائن الفندق هي الاستحمام بالشمبانيا، بحسب ما أفادت وسائل إعلام عالمية.

ويختلف سعر هذه الخدمة بحسب نوع الشمبانيا اذ تبدأ من 6 آلاف وتنتهي بـ 37 ألف دولار وهي التسعيرة الأعلى مقابل الاستحمام بشمبانيا Dom Perignon vintage الفرنسية الشهيرة، وذلك تزامناً مع حلول الذكرى الـ 135 لتأسيس الفندق.

ويندرج في هذه الخدمة بالإضافة الى ملأ البانيو بالشمبانيا، كملكة مصر كليوبترا التي كانت تستحم بالنبيذ للحفاظ على نضارة البشرة، وقوف نادل خاص عن قرب ليملأ كأس الشمبانيا للزبون في حال رغب بشربها أيضاً. يُذكر ان فندق The Cadogan المجاور لمتجر Harrods اللندني الشهير يمتاز بتقديم خدمات استثنائية، منها ملعب كرة تنس في باحته الداخلية.

واشتهر الفندق بأنه كان مسرحاً لحدث هز لندن في 1895 حين اعتقل الكاتب المعروف أوسكار وايلد الذي كان مقيمأً به في ذلك الوقت، ومنه نقل الى السجن بسبب علاقة جمعته بالشاعر الإنكليزي ألفرد دوغلاس.