الروسية زفوناريوفا تبلغ ثاني أدوار بتايا التايلندية للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/577970/

تأهلت الروسية فيرا زفوناريوفا الى الدور الثاني لدورة بتايا التايلندية للتنس البالغة قيمة جوائها 220 ألف دولار، على حساب صاحبة الأرض فارتشيا ونغتينشاي إثر تغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 7 فبراير/شباط واستغرقت ساعة و نصف الساعة فقط.

تأهلت الروسية فيرا زفوناريوفا الى الدور الثاني لدورة بتايا التايلندية للتنس البالغة قيمة جوائها 220 ألف دولار، على حساب صاحبة الأرض فارتشيا ونغتينشاي إثر تغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (2:6) و (5:7) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 7 فبراير/شباط واستغرقت ساعة و نصف الساعة فقط.

وستكون زفوناريوفا المصنفة الأولى في الدورة، على موعد في الدور المقبل مع الأوزبكستانية أكغول أمانمورادوفا التي بلغت الدور الثاني ايضاً بعد انسحاب منافستها البريطانية لورا روبسون من اللقاء.

كما صعدت الروسية الأخرى آلا كودريافتسيفا الى الدور نفسه على حساب الصينية يي ماو زهو بفوزها عليها بمجموعتين دون رد بنتيجة: (1:6) و (5:7).

وستلعب كودريافتسيفا  في الدور الثاني مع الأمريكية فانيا كينغ المصنفة ثامنة، التي تغلبت بدورها على البريطانية هيذر واتسون بمجموعتين متتاليتين بواقع: (4:6) و  (2:6).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا