جولة الإعادة للمرحلة الأولى لانتخابات مجلس الشورى تجري في ظل نسبة مشاركة منخفضة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/577934/

بدأت في الساعة الثامنة من صباح يوم الثلاثاء 7 فبراير/شباط جولة الإعادة للمرحلة الأولى لانتخابات مجلس الشورى، والتى ستجري لمدة يوم واحد على المقاعد الفردية فى 13 محافظة من محافظات مصر. وتجري عملية الإقتراع في ظل نسبة مشاركة ضعيفة وتحت إشراف قضائي كامل وبحضور مندوبين عن مختلف المرشحين.

بدأت في الساعة الثامنة من صباح يوم الثلاثاء 7 فبراير/شباط جولة الإعادة للمرحلة الأولى لانتخابات مجلس الشورى، والتى ستجري لمدة يوم واحد على المقاعد الفردية فى 13 محافظة من محافظات مصر وهى: القاهرة، والإسكندرية، والفيوم، وأسيوط، والبحر الأحمر، والدقهلية، والغربية، والمنوفية، والوادي الجديد، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، ودمياط، وقنا.

وستجري الانتخابات لمدة يوم واحد أيضا على المقاعد الفردية في قنا والمنوفية، بينما ستجري الانتخابات في المحافظتين على القوائم الحزبية على مدى يومين، حيث كان قد تم إرجاء الانتخابات على القوائم فى المحافظتين لحين تنفيذ أحكام قضائية بإضافة بعض القوائم الحزبية فيهما.

وتجري عملية الإقتراع في ظل نسبة مشاركة ضعيفة وتحت إشراف قضائي كامل وبحضور مندوبين عن مختلف المرشحين حيث تستمر عمليات الاقتراع حتى الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء.

المصدر: الأهرام

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية