صندوق "بيم" لرعاية الحيوانات المشردة في موسكو

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/577918/

أقيم في موسكو حفل خيري يهدف الى جمع التبرعات من أجل مساعدة الحيوانات المشردة السائبة، أو كما يسميها القائمون على الحفل بالاخوة الصغار. ونظمت الحفل داريا سرغييفنا مؤسسة صندوق رعاية الحيوانات السائبة "بيم"، لسبب بسيط كما تقول داريا، وهو حبها الكبير للحيوانات والشعور بمعاناتها.

أقيم في موسكو حفل خيري يهدف الى جمع التبرعات من أجل مساعدة الحيوانات المشردة السائبة، أو كما يسميها القائمون على الحفل بالاخوة الصغار. ونظمت الحفل داريا سرغييفنا مؤسسة صندوق رعاية الحيوانات السائبة "بيم"، لسبب بسيط كما تقول داريا، وهو حبها الكبير للحيوانات والشعور بمعانتها.

ودفع شغف داريا بالحيوانات إلى تأسيس مأوى في مقاطعة موسكو منذ أكثر من عقدين لحماية وتوفير عيش كريم للحيوانات المشردة والمريضة والاخرى التي تخلى عنها اناس قست قلوبهم. وتؤكد داريا أن الرفق بالحيوان يستوجب الحماية فهي لا تعتبر الحيوان حيوانا بل كائنا له روح وقلب ومشاعر.

وتقوم المؤسسة بأنشطة كثيرة منها توفير الطعام والحماية لهذه الحيوانات بالاضافة الى تقديم العلاج والعناية البيطرية لها. وفي المجموع منذ افتتاح هذه المؤسسة انشأت 6 ملاجئ في موسكو وضواحيها. وتأوي هذه المؤسسة حاليا في مكان واحد قرابة 2500 حيوان مشرد.

التفاصيل في التقرير المصور