جدة أوباما تتعرض لحادث سير في كينيا

متفرقات

جدة أوباما تتعرض لحادث سير في كينيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/577900/

تعرضت سارة أوباما، جدة الرئيس الأمريكي باراك أوباما البالغة من العمر 91 عاماً، المقيمة في وطنها كينيا لحادث سيارة. وقد تم تم نقلها وسائقها وحارسيها الشخصيين على الفور الى أقرب مستشفى.

تعرضت سارة أوباما، جدة الرئيس الأمريكي باراك أوباما البالغة من العمر 91 عاماً، المقيمة في وطنها كينيا لحادث سيارة. وتؤكد وسائل الإعلام الأمريكية ان السيدة المسنة لم تصب بجروح خطيرة، وانها خرجت من المستشفى بعد ساعات قليلة من وصولها اليه لتلقي المساعدات الأولية.

وبحسب الأنباء الواردة من كينيا فإن سائق سيارة الجدة أوباما فقد سيطرته عليها (السيارة)، فسقطت في منحدر على حافة الطريق، مما تسبب بإصابة سارة أوباما وحارسيها الشخصيين بجروح طفيفة.

وصرح أحد المسؤولين في المستشفى، حيث تلقت أوباما العلاج، انها نُقلت اليه وقد بدت عليها كدمات كثيرة "وكانت في صدمة"، لكنها عادت الى رشدها سريعاً لتعود الى منزلها بعد الحادثة بساعات.

 وعرضت سارة أوباما للصحفيين الذين توافدوا لتغطية الحدث ندبة أصيبت بها في يدها اليمنى، مشيرة الى انه كان بإمكان الحادث ان يتسبب بنتائج أكثر خطورة، والى ان "الحظ" حالفها وانها تسير بدون عكازات.

كما أفادت أوباما بأن الكثير من أصدقائها في الولايات المتحدة والشرق الأوسط اتصلوا بها هاتفياً للاطمئنان على صحتها، وانها أكدت لهم جميعاً انها بخير.

المصدر: "إيتار تاس"