الفريق الأندلسي يتخلى عن مدربه

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/577878/

أعلن نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، يوم الاثنين 6 فبراير/شباط إقالة مدربه مارسيلينو غارسيا تورال بسبب سوء النتائج التي يحققها الفريق في الدوري المحلي.

أعلن نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، يوم الاثنين 6 فبراير/شباط إقالة مدربه مارسيلينو غارسيا تورال بسبب سوء النتائج التي يحققها الفريق في الدوري المحلي.

وجاء قرار التخلي عن مارسيلينو غارسيا تورال بعد الهزيمة التي مني بها الفريق الأندلسي على أرضه وبين جمهوره أمام فريق فياريال بهدف مقابل اثنين في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد في إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين لليغا الإسبانبة، وهي الهزيمة السابعة للفريق في هذا الموسم والخامسة في آخر سبع مباريات، وبالتالي لم يحصد سوى نقطتين من آخر 21 نقطة ممكنة، وفشل الفريق في تحقيق أي فوز في عام 2012 حتى الآن، وكان آخر فوز له على خيتافي بثلاثة أهداف دون رد في الخامس من شهر يناير/كانون الاول/ الماضي.

ويمر فريق إشبيلية بإسوأ أيامه ويقدم نتائج مخيبة تحت قيادة تورال في الموسم الحالي، فقد خرج الفريق من بطولة الدوري الأوروبي على يد هانوفر الألماني.

كما خرج إشبيلية من دور الستة عشر لبطولة كأس الملك على يد فريق فالنسيا، ويحتل في الوقت الحالي المركز الحادي عشر في الدوري الإسباني، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، وبالفارق نفسه عن مراكز الهبوط.

ويعد ميتشيل لاعب ريال مدريد السابق ومدرب فريق خيتافي السابق من أبرز المرشحين لإستلام مهمة تدريب الفريق الأندلسي.

يذكر أن تورال كان قد استلم مهمة تدريب فريق إشبيلية في شهر يونيو/حزيران من عام 2011، خلفاً لغريغوريو مانزانو الذي أقيل من منصبه أيضا بسبب سوء النتائج التي حققها إشبيلية في الموسم الماضي.