صربيا تضرب موعداً مع روسيا في نصف نهائي كأس الاتحاد للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/577869/

تأهل المنتخب الصربي الى الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد للتنس لفرق السيدات على حساب نظيره البلجيكي بتفوقه عليه بثلاث نقاط مقابل اثنتين.

تأهل المنتخب الصربي الى الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد للتنس لفرق السيدات على حساب نظيره البلجيكي بتفوقه عليه بثلاث نقاط مقابل اثنتين.

وقد حسمت صربيا نتيجة المواجهة مع بلجيكا لصالحها في مباراة الزوجي، إثر فوز الثنائي بويانا يوفانوفسكي والكسندرا كرونيتش على الثنائي يانينا فيكماير وأليسون فان أويتفانك بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6:7) و (6:4) و  (1:6).

وكانت يوفانوفسكي قد فازت على كيرستن فليبكنز بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (2:6) و (4:6)، وفيكماير على كرونيتش بسهولة بمجموعتين دون رد بنتيجة: (1:6) و (0:6)، وذلك بعد أن كان المنتخبان قد تعادلا بنقطة واحدة لكل منهما بعد نهاية مبارتي الفردي في اليوم الأول، حيث فازت فيكماير على يوفانوفسكي بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (4:6) و (4:6)، ويلينا يانكوفيتش على فليبكنز بصعوبة بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة واحدة ايضاً: (5:7) و 5:7).

وضربت صربيا بذلك موعداً في الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد مع روسيا التي تأهلت بدورها الى الدور نفسه على حساب إسبانيا بتغلبها عليها بثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة في المواجهة التي جرت بينهما في العاصمة موسكو.

وقد منحت سفيتلانا كوزنيتسوفا النقطة الثالثة لروسيا إثر تغلبها على الإسبانية سيلفيا سولير اسبينوسا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (2:6) و (6:4) و (3:6)، كما كانت كوزنيتسوفا قد أحرزت النقطة الثانية ايضاً بعد فوزها على كارلا سواريس بمجموعتين دون رد بنتيجة: (3:6) و (1:6)، وذلك بعد أن كانت ماريا شارابوفا قد منحت المنتخب الروسي النقطة الأولى إثر تغلبها على سيلفيا سولير بمجموعتين متتاليتين بواقع: (2:6) و (1:6).

بينما أحرزت الإسبانية كارلا سواريز نافارو نقطة منتخب بلادها اليتيمة على حساب ناديجدا بيتروفا بتغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (0:6) و (3:6).

دوري أبطال اوروبا