عضو مجلس إدارة المجلس الأمريكي-السوري: الفيتو الروسي مشين وايام الاسد معدودة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/577818/

ايد عضو مجلس إدارة المجلس الأمريكي-السوري حسام ايلوش فكرة تشديد العقوبات على النظام السوري، معتبرا في حديث لـ"روسيا اليوم" من واشنطن ان هذا طبيعي في ظل الفيتو الروسي "المشين" الذي اعطى رسالة واضحة لنظام الاسد بأن "يستمر في استعمال آلة القتل والتدمير بحق الشعب السوري".

 

ايد عضو مجلس إدارة المجلس الأمريكي-السوري حسام ايلوش فكرة تشديد العقوبات على النظام السوري، واعلان المجلس الوطني المعارض عن نيته التوجه للجميعة العامة للأمم المتحدة، معتبرا في حديث لـ"روسيا اليوم" من واشنطن ان "هذا التحرك طبيعي في ظل الفيتو الروسي المشين الذي اعطى رسالة واضحة لنظام الاسد بأن يستمر في استعمال آلة القتل والتدمير بحق الشعب السوري".

واشار ايلوش الى وجود "تناقض كبير في الموقف الروسي، ففي حين تطالب موسكو بالحوار تستمر بامداد النظام السوري بالاسلحة الفتاكة التي يستعملها لقتل وقمع المواطنين"، حسب رأيه.

واكد ان "الثورة سلمية وستستمر سلمية، وان الجيش الحر يتألف من مجموعة ابطال وشرفاء رفضوا اوامر قيادتهم باطلاق الرصاص وقتل المواطنين".

واعرب عضو مجلس إدارة المجلس الأمريكي-السوري عن ثقته بأن "ايام الاسد معدودة، حتى ولو زادت بضعة ايام، والربيع العربي سيصل الى سورية".

يمكنكم مشاهدة تفاصيل الحديث في تسجيل الفيديو