تيفيز يشارك في مباراة اعتزال باليرمو،،، والجماهير تناشده بالعودة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/577786/

شارك المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز في مباراة اعتزال المهاجم مارتين باليرمو، اللاعب السابق في صفوف فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني.ولقي تيفيز ترحيباُ حافلاً من قبل جمهور جونيورز الذي هتف  باسمه وطلب منه العودة والرحيل عن الدوري الإنجليزي.

شارك المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز في مباراة اعتزال المهاجم مارتين باليرمو، اللاعب السابق في صفوف فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني.ولقي تيفيز ترحيباُ حافلاً من قبل جمهور جونيورز الذي هتف باسمه وطلب منه العودة والرحيل عن الدوري الإنجليزي.

وكان تيفيز يأمل أن يحسم مصيره في فترة الإنتقالات الشتوية التي أغلقت أبوابها قبل بضعة أيام، على أمل أن يغادر الى أحد الأندية الإيطالية أو الإسبانية، إلا أن شئياً لم يحدث في الميركانو وما يزال مصير اللاعب معلقاً.

وربطت تقارير صحفية في الشهور الماضية بين تيفيز وانتقال محتمل إلى ميلان أو إنتر ميلان الإيطاليين أو باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل.

وأعلن تيفيز في وقت سابق أنه يشعر بوجوده بداومة بما يتعلق بمصير مسيرته الكروية، وبالإضافة الى ذلك، خسر اللاعب ما يقارب عن 9 مليون جنيه أسترليني بسبب خلافاته اللامتناهية مع نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي.

وسبق وأن شكك تيفيز في إمكانية العودة إلى الدوري الأرجنتيني لأن ذلك سيكون على سبيل الإعارة، وهو ما يرفضه النادي الإنجليزي.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا