القضاء على مسلحين هاجموا مفارز شرطة في داغستان

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57777/

قال مصدر في وزارة الداخلية بجمهورية داغستان الروسية ان رجال الامن قضوا على المسلحين الذين هاجموا يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني مفارز للشرطة في مدينة محج قلعة عاصمة الجمهورية، وأسفر الهجوم عن مقتل 7 من رجال الشرطة وجرح 2 أخرين.

قال مصدر في وزارة الداخلية بجمهورية داغستان الروسية ان رجال الامن قضوا على المسلحين الذين هاجموا يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني مفارز للشرطة  في مدينة محج قلعة عاصمة الجمهورية، وأسفر الهجوم عن مقتل 7 من رجال الشرطة وجرح 2 أخرين.

وأضاف المصدر "حسب المعلومات الأولية، فان رجال الأمن لحقوا بالسيارة التي كان فيها المسلحون الضالعون في الهجموم  على عناصر الشرطة. وقد أسفر تبادل اطلاق النار عن اشتعال النيران في  سيارة المسلحين وثم انفجارها".
وحسب المعطيات الاولية، تم القضاء على 4 مسلحين على الأقل. ولا تستبعد مصادر في وزارة الداخلية أن عدد المسلحين الذين هاجموا مفارز الشرطة  ربما كان أكثر من ذلك .
وكانت وكالة "ريانوفوستي" قد نقلت عن مصدر في وزارة الداخلية بداغستان قوله أن 6 من رجال الشرطة على الأقل لقوا مصرعهم وأصيب آخرون بجروح في عدد من الهجمات التي استهدفت مفارز للشرطة في شارع سوفيتسكايا وشارعي حاجييف وأكوشينسكي بمحج قلعة يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني. وحسب المعلومات الأولية، فان 5 مسلحين سرقوا سيارة من طراز "لادا بريورا" تابعة لأحد  رجال شرطة المرور الذي كان في الاجازة وقاموا بواسطتها بعدد من الهجمات على مفارز  الشرطة الداغستانية.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)