كابيلو يدعم تيري ويلوح باستخدام "الفيتو" ضد قرار الاتحاد الإنجليزي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/577725/

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية يوم السبت 4 فبراير/ شباط، أن الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، أبدى إستياءه من قرار اتحاد كرة القدم  الانجليزي بتجريد قائد المنتخب جون تيري من شارة القيادة.

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية يوم السبت 4 فبراير/ شباط، أن الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، أبدى إستياءه من قرار اتحاد كرة القدم الانجليزي بتجريد قائد المنتخب جون تيري من شارة القيادة.

وأكدت التقارير أن العلاقة بين المدرب والاتحاد يسودها توتر شديد منذ إصدار القرار بحق تيري، حيث يعتبر الإيطالي أن ذلك اعتداء على صلاحياته المهنية في إدارة شؤون منتخب الأسود الثلاثة، وأنه سيطعن بالقرار لإعادة الشارة لقائد المنتخب.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد أصدر قراراً أمس الأول بسحب شارة قيادة المنتخب من جون تيري بسبب اتهامه بتوجيه عبارات عنصرية ضد انتون فيرناند لاعب كوينز بارك رينجرز.

ويواجه تيري لاعب تشيلسي تهماً بالعنصرية بعدما تفوه بعبارات عنصرية ضد فيرديناند في مباراة بالدوري الإنجليزي أقيمت بين فريقيهما في أكتوبر/تشرين الاول الماضي، وتم تأجيل المحاكمة لشهر يوليو/تموز القادم بعد منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية بدلاً من إقامتها في مارس/آذار، ليتمكن تيري من المشاركة في البطولة قبل المحاكمة.

من جهة أخرى عارضت منظمات مكافحة  العنصرية في إنجلترا السماح لتيري بقيادة منتخب البلاد، وطالب بييرا باور رئيس منظمة كرة القدم ضد العنصرية الأوروبية أن يتخذ الاتحاد الإنجليزي القرار الصحيح وأن لا يسمح له اللعب في صفوف المنتخب.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا