مقتل 8 عسكريين و18 مسلحا في شمال غرب باكستان

أخبار العالم

مقتل 8 عسكريين و18 مسلحا في شمال غرب باكستان
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/577649/

اسفر هجوم شنه مسلحون باكستانيون على نقطة سيطرة تابعة للقوات المسلحة الباكستانية في شمال غرب البلاد على الحدود مع افغانستان في ليلة 2 على 3 فبراير/شباط عن مقتل 7 عسكريين و18 مسلحا من المهاجمين. وافاد مسؤول باكستاني لوكالة "اسوشيتد برس" ان الحادث وقع في منطقة كورام التي تعتبر احدى سبع مناطق حدودية تدخل في ما يسمى بمنطقة القبائل حيث يحارب الجيش الباكستاني حركات مسلحة منذ عدة سنوات.

 

اسفر هجوم شنه مسلحون باكستانيون على نقطة سيطرة تابعة للقوات المسلحة الباكستانية في شمال غرب البلاد على الحدود مع افغانستان في ليلة 2 على 3 فبراير/شباط عن مقتل 7 عسكريين و18 مسلحا من المهاجمين.

وافاد مسؤول باكستاني لوكالة "اسوشيتد برس" ان الحادث وقع في منطقة كورام التي تعتبر احدى سبع مناطق حدودية تدخل في ما يسمى بمنطقة القبائل حيث يحارب الجيش الباكستاني حركات مسلحة منذ عدة سنوات. وتتمركز في المنطقة مجموعات مسلحة تعارض السلطات الافغانية والباكستانية  بحجة " مخالفتها اصول الاسلام". ويذكر ان اكثر من 30 شخصا لقوا مصرعهم نتيجة سلسلة من الضربات انزلها الطيران الباكستاني والطائرات الامريكية بلا طيار في الاسبوع الماضي على مواقع المسلحين المفترضة.

المصدر: هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الانتخابات الرئاسية الفرنسية