دافيدينكو الى ثالث أدوار باريس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57737/

بلغ الروسي نيكولاي دافيدينكو المصنف العاشر، الدور الثالث لدورة باريس للتنس، آخر الدورات التسع الكبرى لهذا الموسم التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 227 ألف يورو، إثر فوزه على البرازيلي توماس بيلوتشي بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-3) و (6-0) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 10 نوفمبر/تشرين الثاني في الدور الثاني.

بلغ الروسي نيكولاي دافيدينكو المصنف العاشر، الدور الثالث لدورة باريس للتنس، آخر الدورات التسع الكبرى لهذا الموسم التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 227 ألف يورو، إثر فوزه على البرازيلي توماس بيلوتشي بسهوله بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-3) و (6-0) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 10 نوفمبر/تشرين الثاني في الدور الثاني.

وسيكون دافيدينكو المصنف العاشر، على موعد في الدور ثمن النهائي مع التشيكي توماس بيرديخ المصنف الخامس، المتأهل الى الدور نفسه على حساب الفرنسي فلوران سيرا.

كما تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانياً، وحامل اللقب الى الدور الثالث بتغلبه على الأرجنتيني خوان موناكو بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (6-4) و (6-3) في الدور الثاني.

ويلتقي ديوكوفيتش في الدور المقبل مع الفرنسي ميشيل لودرا الذي فاز بدوره على الأمريكي العملاق جون ايسنر المصنف السادس عشر بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-3) و (6-4).

وبلغ الدور الثالث ايضاً البريطاني اندي موراي المصنف الثالث، بفوزه على الأرجنتيني المخضرم دافيد نالبانديان بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة:(2-6) و (6-4) و (6-3)، وسيواجه البريطاني في الدور المقبل مع الكرواتي مارين سيليتش المصنف الثالث عشر، الفائز على الأوكراني سيرغي ستاخوفسكي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-4) و (4-6) و (6-3).

وتأهل الأمريكي اندي روديك المصنف ثامناً، الى الدور ثمن النهائي ايضاً، بتغلبه على الفنلندي ياركو نيمينن بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-1) و (6-4)، ليضرب روديك موعداً في الدور المقبل مع اللاتفي ارنيست غولبيس المتأهل على حساب الروسي ميخائيل يوجني المصنف التاسع.

بينما ودع الكرواتي ايفان ليوبيتشيتش المصنف الخامس عشر، الدورة لخسارته أمام السويسري ستانيسلاس فافرينكا بمجموعتين دون مقابل، وبنتيجة واحدة: (4-6) و (4-6).

وسيلتقي فافرينكا في الدور المقبل مع الفائز من المباراة التي ستقام في وقت لاحقق وتجمع السويدي روبن سودرلينع المصنف الرابع، مع الفرنسي جيل سيمون.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا