حاسب لوحي رخيص من هيونداي

العلوم والتكنولوجيا

حاسب لوحي رخيص من هيونداي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/577360/

شركة هيونداي الكورية المشهورة بصناعة السيارات، قدمت في الصين جهازاً لوحياً جديداً تحت اسم هيونداي اي 7 (Hyundai A7) في بادرة لانتاج الحواسب اللوحية رخيصة الثمن لذوي الميزانيات المنخفضة كشعار للحواسب اللوحية في العام 2012 حيث لن يزيد سعر هذا الحاسب عن 79 دولاراً

شركة هيونداي الكورية المشهورة بصناعة السيارات، قدمت في الصين جهازاً لوحياً جديداً تحت اسم هيونداي اي 7 (Hyundai A7) في بادرة لانتاج الحواسب اللوحية رخيصة الثمن لذوي الميزانيات المنخفضة كشعار للحواسب اللوحية في العام 2012 حيث لن يزيد سعر هذا الحاسب عن 79 دولاراً.

هذا الحاسب يتميز بمعالج بسرعة 1.5 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائي 512 ميغابايت وشاشة بمقاس 7 بوصات بدقة ليست بالعالية 800x480 بكسل، إلا أنه يدعم عرض مقاطع الفيديو والأفلام بدقة إتش دي الكاملة عبر مخرج إتش دي إم آي (HDMI)، وهناك أيضاً ذاكرة تخزين داخلية 8 غيغابايت بالإضافة إلى منفذ لتوسعتها ببطاقات ذاكرة خارجية. والحديث لم يأت على ذكر كاميرا مرافقة أو هيئة الاتصال عبر بلوتوث (Bluetooth) أو دعم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ولعل ذلك ما ساعد كثيراً على تخفيض سعر هذا الحاسب اللوحي.

وحتى الآن لم يتم الإعلان صراحة عن النظام الذي سيعمل عليه الحاسب الجديد ، فلربما سيكون نظام أندرويد الاصدار الثالث (3.X) أو الاصدار الحديث الرابع.