البحرين تتعرض للخسارة الثانية في الآسياد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57731/

تعرض منتخب البحرين الأولمبي لخسارته الثانية على التوالي في مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة التي تستضيفها مدينة غوانغجو الصينية من 12 وحتى 27 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وذلك أمام نظيره الإيراني بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 10 نوفمبر/تشرين الثاني في الجولة الثانية.

تعرض منتخب البحرين الأولمبي لخسارته الثانية على التوالي في مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة التي تستضيفها مدينة غوانغجو الصينية من 12 وحتى 27 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وجاءت خسارة منتخب البحرين هذه المرة على يد نظيره الإيراني بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 10 نوفمبر/تشرين الثاني في الجولة الثانية.

وقد أحرز اللاعب الايراني أنصاري هدف المباراة الوحيد لمنتخب بلاده في نهاية الشوط الأول من اللقاء.

وتحتل البحرين المركز الأخير في المجموعة الأولى من دون رصيد، لتعرضها لخسارتها الثانية بعد الأولى أمام فيتنام بهدف مقابل ثلاثة أهداف، بينما حققت إيران فوزها الثاني على التوالي بعد الأول على تركمانستان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي المجموعة نفسها، حقق المنتخب التركماني فوزاً كبيراً على نظيره الفيتنامي بستة أهداف مقابل هدفين، وبذلك ارتقت تركمانستان الى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، متقدمة بفارق الأهداف على فيتنام صاحبة المركز الثالث.

وتعرض المنتخب الأردني لخسارته الأولى على يد نظيره الكوري الجنوبي بأربعة أهداف دون رد ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

كما تعرض المنتخب الفلسطيني الذي كان قد تعادل مع نظيره الأردني بهدف لمثله في الجولة الأولى، لخسارته الأولى ايضاً أمام كوريا الشمالية بثلاثة أهداف نظيفة.

وقد تأهل المنتخب الكوري الشمالي الى الدور الثاني بعدما رفع رصيده الى 6 نقاط من فوزين متتاليين، كان الأول على منتخب جارته كوريا الجنوبية  صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخبا فلسطين والأردن المركزين الثالث والرايع على التوالي برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

أما في المجموعة الأولى فقد حققت اليابان فوزها الثاني على التوالي بتغلبها على ماليزيا بهدفين نظيفين، بعد الفوز الأول على الصين المضيفة بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى.

ورفع المنتخب الياباني الأولمبي رصيده الى 6 نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام منتخبي ماليزيا والصين الذي تغلب بدوره على نظيره القيرغيزي بهدفين مقابل هدف واحد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا