المنتخب الروسي يحرز الميدالية الفضية في بطولة اوروبا للتزلج على المضمار القصير

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/577296/

أحرز المنتخب الرجالي الروسي في التزلج على المضمار القصير يوم 29 يناير/كانون الثاني الميدالية الفضية في بطولة أوروبا التي اقيمت في تشيكيا، وذلك في سباق التتابع على مسافة 5000 متر.

أحرز المنتخب الرجالي الروسي في التزلج على المضمار القصير يوم 29 يناير/كانون الثاني الميدالية الفضية في بطولة أوروبا التي اقيمت في تشيكيا، وذلك في سباق التتابع على مسافة 5000 متر. ويضم الفريق الروسي الرياضيين فياتشيسلاف كولاغينيان ويفغيني كوزولين وسيميون يليستراتوف وفلاديمير غريغورييف. وأحرز الفريق الهولندي المركز الاول في هذا السباق. اما الفريق الالماني فأحرز المركز الثالث.

وفاز الفريق الهولندي للسيدات في سباق التتابع للتزلج على المضمار القصير على مسافة 3000 متر. اما المنتخب الروسي للسيدات فلم يتمكن من التأهل للدور النهائي وأحرز المركز الخامس فقط.

وبلغ مجموع الميداليات التي أحرزها الرياضيون الروس في بطولة اوروبا في التزلج على المضمار القصير 5 ميداليات، بما فيها ميدالية ذهبية واحدة وميداليتين فضيتين وميداليتين برونزيتين. وتمكن الروسي سيميون يليستراتوف من إحراز المركز الرابع  من حيث عدد النقاط الاجمالي التي جمعها في انواع سباقات التزلج كلها في بطولة اوروبا حيث بلغ رصيده 42 نقطة. اما المركز الاول في البطولة فاحرزه الهولندي شينكيه كنيغث الذي بلغ رصيده 63 نقطة. وأحرز الهولندي كيرشتولد المركز الثاني برصيد النقاط 47 نقطة. وجاء الفرنسي فاكوني في المركز الثالث بالرصيد 47 نقطة ايضا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا