الايطالية كوستنر تحرز بطولة اوروبا في التزحلق الفني للسيدات.. الروسيات خارج منصة الفوز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/577252/

 اخفقت الرياضيات الروسيات باحتلال احد المراكز الثلاث الاولى في بطولة اوروبا للتزحلق الفني الفردي على الجليد للسيدات. حيث احتلت بولينا كوروبينيكوفا المركز الرابع برصيد 164.13 نقطة. في حين كان المركز الاول من نصيب الايطالية كارولين كوستنر برصيد 183.55 .

 اخفقت الرياضيات الروسيات باحتلال احد المراكز الثلاث الاولى في بطولة اوروبا للتزحلق الفني الفردي على الجليد  للسيدات. حيث احتلت بولينا كوروبينيكوفا المركز الرابع برصيد 164.13 نقطة. في حين كان المركز الاول من نصيب الايطالية كارولين كوستنر برصيد 183.55 .

وهذه هي المرة الرابعة التي تحرز فيها كارولين كوستنر بطولة اوروبا للتزحلق الفني الفردي على الجليد، وجاءت في المرتبة الثانية الفنلندية كيرا كوربي برصيد 166.94 نقطة واحتلت الجورجية يلينا غيديفانيشفيلي المركز الثالث برصيد 165.93 نقطة. واحتلت الروسيتان كسينيا ماكاروفا والينا ليونوفا المركزين الخامس والسادس على التوالي.

وعموما تمكن رياضيو روسيا من احتلال المركز الاول بين الفرق المشاركة، حيث احرز الفريق الروسي سبع مداليات من مجموع 12 ميدالية في هذه البطولة، حيث فاز الثنائي تاتيانا فولوساجار ومكسيم ترانكوف بالميدالية الذهبية في التزحلق الفني الثنائي، كما فاز يفغيني بلوشينكو بالميدالية الذهبية للتزحلق الفني الفردي للرجال. ومن الصعب تقييم فوز بلوشينكو الذي كان قد ترك رياضته المفضلة لفترة طويلة، وعاد بقوة ليفوز بالميدالية الذهبية في اول منافسة دولية يشارك فيها.

اما ارتور غاتشينسكي فقد احرز الميدالية الفضية في منافسات التزحلق الفني الفردي للرجال. وفاز الثنائي الروسي فيرا بازاروفا ويوري لاريونوف بالميدالية الفضية للتزحلق الفني، كما فاز الثنائي يكاتيرينا بوبروفا وسيرغي سولوفيوف بالميدالية الفضية في منافسات الرقص الفني على الجليد. في حين كانت الميدالية البرنزوية من نصيب الثنائي كسينيا ستولبوفا وفيودور كليموف في منافسات التزحلق الفني والثنائي يلينا ايلينيخ ونيكيتا كاتسالابوف في منافسات الرقص الفني على الجليد.